حنان الترك تعلن عن عودتها للأضواء والتواصل مع جمهورها

أعلنت الفنانة المعتزلة حنان الترك، اليوم الجمعة، عودتها من جديد للجمهور والأضواء من خلال تدشينها قناة على موقع “يوتيوب”، قالت إنها ستتواصل مع الجمهور للرد على أسئلتهم وغيرها من خلالها.

 

وظهرت حنان في بث مباشر عبر صفحتها الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من داخل منزل تقيم فيه خارج مصر، وكشفت فيه تطورات حالتها الصحية، وكذلك أبدت استياءها من ظهور عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل شخصيتها، معلنة عودتها للجمهور من خلال بوابة “يوتيوب”.

 

 

 

 

 

Posted by Hanan Turk on Thursday, June 2, 2022

 

وخلال الفيديو أبدت حنان الترك انزعاجها واستياءها من المنتحلين شخصيتها، معلنة تنصلها من كافة التصريحات والتدوينات والآراء التي نسبت إليها من حسابات وهمية خلال الفترة السابقة.

 

 

وأشارت الفنانة المعتزلة، إلى أنها كانت خلال الفترة السابقة بعيدة كل البعد عن “السوشيال ميديا” ووسائل التواصل الاجتماعي، نافية علاقتها تماما بتلك التصريحات والتعليقات.

 

أما حول حالتها الصحية، كشفت حنان الترك أنها تعرضت لأزمة صحية شديدة خلال الفترة السابقة، ولكنها تعافت منها.

 

وخلال الفيديو، قدمت الترك الشكر لنقيب الفنانين في مصر الفنان أشرف زكي وزملائها في الوسط الفني؛ لاهتمامهم بصحتها والتواصل معها للاطمئنان عليها، وكذلك الجمهور الذي حرص على متابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها.

 

وخلال الفيديو أبدت حنان الترك انزعاجها واستياءها من المنتحلين شخصيتها، معلنة تنصلها من كافة التصريحات والتدوينات والآراء التي نسبت إليها من حسابات وهمية خلال الفترة السابقة، وتحدثت في موضوعات دينية متعلقة في الفتوى، وكذلك بعض الآراء في القضايا السياسية.

 

وأشارت الفنانة المعتزلة، إلى أنها كانت خلال الفترة السابقة بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي، نافية علاقتها تماما بتلك التصريحات والتعليقات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب