نجوم وقعوا في غرام المعجبات.. قصص حب عظيمة كللها الزواج

الكثير من المفاجئات تحملها قصص حب الفنانين وزيجاتهم إلا أن القصة الأغرب هي حالة الحب التي تنشأ بين الفنان واحدى معجباته وتنتهي بزواجهما.
تلك القصة التي تكررت مع أكثر من فنان منهم محمد حماقي الذي التقي زوجته في المرة الأولي داخل احد المعارض المقامة بفيلاتها الخاصة بأسرتها ونشأت بينهم علاقة صداقة قوية وكان من أشد معجبيه إلي أن تقدم إليها ، وبعد زواجهم بفترة انفصلا وعادا مؤخرا بعد فترة ليست بالقصيرة. 
أيضا الفنان هشام عباس والذي كانت تربطه صداقه بدأت بإعجاب شديد من زوجته جيهان، أو جي جي كما تعرف وسط أصدقائها، وكان عدد كبير من أصدقائهم السبب في إتمام هذه القصة التي كللت بالزواج، ودائما ما يتحدث هشام عباس عن زوجته وصدقاتهم الكبيرة بالعديد من البرامج الفضائية . 
نسرين زوجة الفنان محمد رمضان ايضا كانت احدى معجباته قبل الزواج كذلط كشف خالد سليم ان زوجته الحالية قدرية كانت واحدة من معجباته كفنان وتطورت قصة الحب ووصلت الى الزواج وهو نفس مع حدث مع الفنان حمادة هلال الذي كانت بداية تعارفه على زوجته الحالية كمعجبة به كمطرب مشهور وتطورت قصة حبهما للزواج.
أما الفنان باسل خياط فقد بدأت علاقته بزوجته ناهد زيدان من خلال أحد اللقاءات التي جمعتهم وكانت ناهد أحد معجباتهم وتفاجئت بسؤال باسل عن الشامة التي تظهر بوجهها، لتبدأ بينهم علاقة صداقة قوية تتحول إلي إرتباط عاطفي ويتزوجا وينجبا ابنهم شمس . 
 
وانضم للقائمة النجم تامر حسني الذي كانت زوجته بسمة بوسيل فرغم انها بدأت حياتها كمطربة لكنها في الوقت ذاته كانت احدى معجبات تامر بدولة المغرب وكان سببا في حبها للغناء وسعيها وراء الكشف عن موهبتها في برامج اكتشاف المواهب الغنائية، وتزوجا بعد قصة حب كبيرة وانجبا ابنتيهما . 


وتكرر نفس الأمر مع ملحم زين وزوجته تماني والتي كانت من أشد معحبيه وكان أول لقاء بينهما عندما طلبت من والدها نائب الرئيس اليمني بأن يحيي ملحم زين حفل عيد ميلادها وتعرفت عليه وتزوجا بعدها . 
وأخيرا المطرب رامي عياس الذي تزوج مع معجبته داليدا أحد أشهر مصممي الأزياء والتي ظن في بداية علاقاتهما إنها مجرد معجبة ولكنه شعر نجوها بانجذاب شديد واتفقا علي الزواج وانجبا ابنهم .  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب