انتصار تهاجم شيماء سيف: أيوة اتكلمت عليها من وراها عشان مشاكلها كتير

شنت الفنانة انتصار هجوما على الفنانة شيماء سيف خلال لقائها في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة الذي يعرض عبر قناة "المحور" بعد اتهامها بالمؤامرة عليها للإطاحة بها من برنامج "نفسنة" في تصريحاتها مؤخرا قالت انتصار إن شيماء سيف تحاول الزج باسمها في أي برنامج من أجل الشهرة وأنها كانت تفضل عدم الرد عليها. وأضافت انتصار "هو أنا مرات أبوها؟ أنا كنت بتكلم على حاجة في الشغل لأننا كنا بنقدم البرنامج 3 مع بعض، أنا وهي وهيدي كرم مشاكلها كتير وعشان كده طلعنا نتكلم بتقطع في الكلام وفيها إيه لما نتكلم على بعض طالما في الشغل ومش بجيب سيرة والدها أو والدتها".
وعبرت انتصار عن استيائها من حديث شيماء سيف عنها في البرامج وقالت " كنت بتكلم عن الشغل ومشاكله العادية إيه يخلي مشاكل الشغل تطلع في البرامج لكن شيماء طول الوقت تجيب في سيرتي رغم إن البرنامج مش بيتعرض من 5 سنين لو جريمة بتسقط مكناش مهتمين نوطي صوتنا مش قصدين نسمعها لكن مش مهتمين أنها متسمعش بنتكلم في الشغل مش في شخصها، وده ميزعلش حد هي كان لها أخطاء في الشغل".
وكانت الفنانة شيماء سيف قد اتهمت الفنانة انتصار بالتآمر عليها مع الفنانة هيدي كرم لاستبعادها من برنامج "نفسنة" قبل سنوات خلال لقائها في برنامج "حروف" مع الإعلامي علي العلياني.
تشعر الفنانة انتصار بحساسية تجاه التعليق على أحقية الفنان محمد رمضان بلقب "نمبر وان"، وذلك بسبب موقف قديم جمع بينهما قبل سنوات وقبل وصوله للنجومية قائلة كل إنسان شايف نفسه نمبر وان، ومحمد رمضان يتمنى أن يشعر جمهوره بذلك قوة علاقتي بمحمد رمضان أكبر من أن يغضبه تعليقي على لقب "نمبر وان"، وبعدها رقصت مع أولادي على أغنيته وشكرني على ذلك بطريقة فيها محبة و"مناغشة".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب