ميمي جمال تهاجم هادي الباجوري : "مفيش حد يوافق مراته تتباس"

ترى الفنانة ميمي جمال أن المخرج هادي الباجوري لم يكن موفقا في تصريحاته عن موافقته على أداء زوجته، الفنانة ياسمين رئيس، مشاهد رومانسية على الشاشة. خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "سابع سما" المذاع عبر قناة النهار : "واحد طالع في التليفزيون يقول أنا شخصيا معنديش مانع مراتي تتباس. حتى لو تمثيل وهو موافق فعلا، مفيش داعي تقولها بالطريقة دي لم يعجبني كلامه وقمت بالرد عليه، وأعتقد هي لم تحتمل وانفصلا بعدها".
وردا على سؤال لماذا قمت بتوزيع ميراثك على بناتك في حياتك؟ قالت : أحببت أن يكون مجهودي في حياتي لهما، زوجي الراحل الفنان حسن مصطفى قام بذلك في آخر أيام حياته في المستشفى، وكانت له وجهة نظر في رفض ذلك التصرف خلال حياته كان دايما يقول العيل طول ما هو محتاج لك يفضل شايلك فوق دماغه، لو أخذ كل حاجة يعاملك معاملة مختلفة.
يذكر أن هادي الباجوري أثار الجدل بتصريحاته في برنامج "كلام الناس"، مؤكدا أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلا: "الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق". ولم تمر سوى أيام على ظهور المخرج هادي الباجوري في برنامج "كلام الناس" وحديثه عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، لتعلن بعدها خبر طلاقهما الذي فاجأ جميع محبيهما، وذلك بالتزامن مع نشرها صورة لها من أمام الكعبة أثناء أدائها العمرة. وفي تطور للقصة، نشرت النجمة ياسمين رئيس مؤخرا فيديو مجمعا لصورها مع زوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، ولم تعلق على الفيديو سوى برموز قلوب، في إشارة إلى عودة الحياة الزوجية بينهما بعدما أعلنت طلاقهما في 22 فبراير الماضي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب