توقّعات الأبراج لأسبوع 18 أبريل 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 18 أبريل 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

بفعل تأثيرات كوكب الزهرة، تزداد ثقتك بأنوثتك وتميلين إلى مفاجأة رفيق دربك واستمالته إلى عالم الشغف الذي يسكن كيانك في هذه الفترة؛ لكنْ قد لا تخلو المحاولة من بعض الجهود. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءات مفعمة بالمشاعر الجيّاشة. على الصعيد المهنيّ، مرحلة إنتقاليّة يسهّلها عليك كوكب المشتري من خلال تحسين علاقتك بمحيطك. صحّياً، انتبهي من انعكاس الخضّات الانفعاليّة على سلامة جسمك.  

 

برج الثور

يخيّم الاستقرار والسكينة على أجواء حياتك العاطفيّة. في الزواج، يسمح لك هذا الظرف بإجراء عمليّة إصلاح داخل علاقتك الزوجيّة والكشف عن كلّ مكبوت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمتّعين بجرأةٍ تخوّلك التألّق في محيطك الاجتماعيّ. على الصعيد المهنيّ، تراجعين مقوّماتك في العمل وتسعين إلى إبرازها: قد تدخلين في صدامٍ مع رؤسائك أو شركائك، إلّا أنّ الوقت كفيلٌ بإيفائك حقّك. صحّياً، تكون همّتك البدنيّة ضعيفة.

 

برج الجوزاء

بعد شهرٍ من مواقف سوء التفاهم، تنقشع الرؤية لديك وتضعين أمورك الزوجيّة في نصابها، لتعود السكينة إلى كنف حياتك ورفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا مزيد من التردّد في وقتٍ بُتِّ حاضرة لاتّخاذ قراراتك العاطفيّة بحكمة. على الصعيد المهنيّ، يحثّك كوكب المرّيخ على سرعة التنفيذ، ما قد يدفعك إلى تجاهل آراء زملائك أو شركائك. صحّياً، يكون أيضك في أحسن حالاته.

 

برج السرطان

تزدهر حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، بتكاتف الشمس وكوكبَيّ الزهرة وعطارد مع برجك، لتحرزي تقدّماً ملحوظاً فيها، وإنْ كان مسارك معبّداً بالمطبّات. على الصعيد المهنيّ، يكون عقلك أكثر قابليّةً للتفاعل مع كلّ جديد ولاستخلاص الخطط البنّاءة، فيما يتّكل محيطك على قدراتك هذه، فلا تبخلي بها عليه، بل غوصي في العمل الجماعيّ. صحّياً، تبدئين أسبوعك بهمّة بطيئة.

 

برج الأسد

تحت تأثيرات كوكب الزهرة، تعرفين الدفء والمشاعر الصادقة في علاقتك الزوجيّة، وتصبح رغباتك وأحلامك في متناول يديك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فبانتظارك لقاءٌ مؤثّر يفتح عينيك على مسار حياتك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، تتقنين لعبة عدم الاعتداء على مساحة زملائك، إنّما تشعرين بالحاجة إلى الاختلاط بأشخاصٍ في مجالك. صحّياً، يحمي كوكب المرّيخ مناعتك.

 

برج العذراء

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تخرجين عن صمتك وترفضين المواقف الرماديّة، وقد تضطرّين إلى فسخ علاقة قديمة خدمةً لمُثلك ومتطلّباتك الدفينة، واتّخاذ مسارٍ جديد يرضيها. على الصعيد المهنيّ، في حال مضت ستّة أشهر على تجنّبك الاعتراف بحاجتك إلى تغيير روتين عملك، لن تتمكّني هذه المرّة من تفاديها. صحّياً، يكبّل اكتمال القمر طاقتك حتّى يوم الجمعة.

 

برج الميزان

تستفيدين من شرارة كوكب الزهرة للبتّ في مسائلك العاطفيّة. في الزواج، تمهّد مواقف وتصرّفات شريك حياتك سعيك إلى إحداث التغيير في علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تقعين تحت سحر رجلٍ إلّا عن يقين. على الصعيد المهنيّ، يدعمك كوكب عطارد في تجنّب ارتكاب بعض الأخطاء والاستفادة من الفرص المتاحة أمامك. صحّياً، تنجحين في ضبط انفعالاتك.

 

برج العقرب

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يأتيك الدعم العاطفيّ من الأشخاص المقرّبين منك في حياتك، وذلك خارج الروتين الذي بدأ يجمّد علاقتك بمن تحبّين. على الصعيد المهنيّ، تقدّمين الدعم لمحيطك بكلّ طاقاتك، لدرجةٍ قد تتخطّين فيها حدودك وتدخلين في أكثر من صدام؛ بالتزامن، يساعدك كوكب المرّيخ على التخطيط لمستقبلك. صحّياً، يزداد نشاطك الرياضي.

 

برج القوس

تشعرين بأنّ عليك تحريك الأمور بنفسك في حياتك العاطفيّة. في الزواج، تُحَلّ العقد وتتبدّى مواقف سوء التفاهم، ليحلّ الوئام في علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكتسبين طلاقةً في التعبير ترفع من نسبة حظوظك في التعارف. على الصعيد المهنيّ، تتعزّز علاقاتك المهنيّة؛ في المقابل، عليك إنجاز مهمّاتك المؤجّلة قبل الالتزام بمشروع جديد. صحّياً، أعيدي التوازن إلى نظامك الغذائي مع بداية الأسبوع.

 

برج الجدي

يُنذر القمر المكتمل في برج العقرب إلى نهاية فصل وبداية صفحة جديدة مفعمة بالأمل في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها أو ظرفها. على صعيد العمل، تجدين نفسك هذا الأسبوع أمام فرصٍ مهمّة لاستثمار كفاءاتك من خلالها، وتَعين أهمّيّة إعادة تعزيز علاقاتك المهنيّة. صحّياً، يكون حماسك الدافع الأبرز لتحريك طاقتك في هذه الفترة.

 

برج الدلو

تشجّع النجوم التقارب العاطفيّ هذا الأسبوع، سواء من شريك حياتك أو من الرجل المنشود؛ لكنْ حذارِ من أن تطغى مشاعرك على حسّ التمييز لديك ومقاربة الواقع بعين العقل. على الصعيد المهنيّ، تتألّقين وتتقدّمين في مجالك، بينما تساعدك الظروف على تحديد موقعك في الوظيفة التي تمارسينها. صحّياً، احرصي على ضبط استهلاكك لطاقتك، المحمّلة بالكثير من الاندفاع.

 

برج الحوت

تسمح لك تأثيرات الشمس وكوكب الزهرة بإيلاء المزيد من الوقت لرفيق دربك وعائلتك، ما يُشعرك بالدفء والأمان. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقابلين فارس أحلامك في ظروفٍ استثنائيّة. على صعيد العمل، تكثر الأحداث التي تحفّزك على مراجعة أولويّاتك المهنيّة وأحلامك الدفينة. صحّياً، تحتاجين إلى الراحة والمشورة لمواجهة عبء واجباتك الكثيرة.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات