رد فعل غير متوقع من حمو بيكا بعد رؤيته رامز جلال

استضاف الفنان رامز جلال في الحلقة الثالثة من برنامجه "رامز موفي ستار" عبر MBC مصر الفنان الشعبي حمو بيكا الذي اشتهر بأداء أغاني المهرجانات في حلقة مُثيرة، تعرض فيها حمو بيكا للكثير من المُغامرات والمُفاجآت الغير متوقعة.

وقال رامز في مقدمة الحلقة "الشغلانة بتاعتنا صعبة ولها مخاطرها ومشكلاتها، نصور الحلقة كل يوم بمبدأ بختك با أبو بخيت، ضيوفنا أنواع، في ضيف تعمل معاه مقلب دمه يبقى تقيل ورذيل وتندم على اليوم اللي تجيبه فيه، وفي نوع تاني تبقى مش عاوز حلاوته تخلص، يحببك في الشغلانة، يبهرك برد فعله وتتمنى تجيبه كل سنة، متعرفش ربنا بيعاقبه ولا إحنا اللي حظنا حلو".

وأشار إلى أن الصفات الخاصة بالنوع الثاني تنطبق على ضيفه، متابعًا عن حمو بيكا "المفروض إنه مصنف مطرب، لكن مش عارفين نوع صوته بالضبط، إنسان تقدر تعمل فيه 3 مقالب في اليوم وأنت متطمن، بيصحي جوايا شهوة الانتقام ويستفز فيا هرمون الشر".

وقام حمو بردة فعل غير متوقعة حين رؤيته لرامز في موقع التصوير وبعد اكتشافه للمقلب، قائلا انه يعاني من الضغط والسكر وكيف يفعلون ذلك به وهو يضحك وكان سيحصل لي بالقلب وشرح عن أفضل لحظة وقال "كنت حموت عند رؤيتي للتمساح".

وتابع "بناء على طلب الجماهير وتعاطفًا مع حالته الصعبة؛ لأنه ممنوع من الغناء واتجه لبيع ساندويتشات الكبدة والسجق، جبناه يمكن لما هاني شاكر لما يشوفه يئن، قلبه يحن، ويسيبه يفن".

يذكر أن فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب