محمد جمعة يكشف عن تعرضه للنصب.. تفاصيل

تعرض الفنان محمد جمعة، إلى النصب من جانب شركة محمول معروفة، وهو ما أعلن عنه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقال محمد جمعة: “لو فيه حد مسؤول في شركة (..) أرجو التواصل على الخاص للأهمية، لأني بتعرض للنصب من خلال الشركة”. 
وروج الفنان، محمد جمعة، للمسلسل الرمضاني القادم جزيرة غمام، وذلك من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وكتب محمد جمعة لجمهوره: جزيرة غمام ان شاء الله هايكون من اهم اعمال الدراما المصرية.
وتدور أحداث جزيرة غمام في إطار اجتماعي، حول قصة "بيت شافع"، وأبنائه الذين يتشابكون في صراعات وخلافات بين الأخوة. وتظهر مي عز الدين في جزيرة غمام بشخصية فتاة غجرية، تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث الصعبة تشارك مي عز الدين في بطولة جزيرة غمام مع طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنياوي ويعرض لمسلسل على مدار 30 حلقة، عبر قناة الحياة حصريا، إلى جانب منصة watch it، ويعد ذلك العمل هو التعاون الثاني بين طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب مع المؤلف عبد الرحيم كمال بعد القاهرة كابول الذي عرض في رمضان الماضي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب