اختبار للبنات العازبات يكشف صفة في الشخصية تنفّر الرجل   

 
يمكن اختبار للبنات العازبات ان يكشف بعض الصفات التي تنفر الرجل وتبعده وقد تمنع في بعض الحالات الارتباط. لذا يجب معرفة هذه الصفات وكيفية التخلص منها بسهولة وبأفضل الطرق. ومن اجل خوض هذا الاختبار مثلاً يجب النظر الى الصورة وتحديد الرجل الذي يقدم القهوة للآخر. قد يبدو الامر محيراً لكن لا بد من الاختيار. فقد نرى ان الرجل الذي يرتدي الكنزة الخضراء يعطي القهوة لذلك الذي يرتدي الكنزة الحمراء وقد نرى العكس. والاختيار يحدد بعض الصفات الشخصية التي يجب التخلي عنها من الآن وصاعداً من اجل عدم ابعاد الرجل وتحقيق حلم الارتباط الجميل. 

 

اختبار شخصية للبنات  العازبات      

 
من الممتع خوض اختبار للبنات العازبات. فهو يساعد بطريقة غير مباشرة على كشف بعض خفايا الشخصية. وفي حالة هذا الاختبار يجب النظر الى الصورة وتحديد الشخص الذي يقدم القهوة للآخر، صاحب الكنزة الحمراء ام الخضراء. فهذا يساعد على تحديد بعض السمات التي تنفر الرجل وتدفعه الى الابتعاد ويمكن ان تمنع حدوث اي ارتباط او زواج. 

1 الرجل بالكنزة الخضراء 


اذا كانت الاجابة هي ان الرجل الذي يرتدي الكنزة الخضراء هو من يقدم القهوة للرجل الآخر، فهذا يدل على العناد وعلى عدم الاستعداد لتقديم التنازلات الايجابية او الاعتراف بالخطأ اياً تكن النتائج التي يمكن ان تترتب على ذلك. ويعني عدم التمتع بالمرونة وعدم القابلية للحوار او التفاوض. ويشير الى صفات اخرى منها عدم التخطيط واعتماد الفوضى نهجاً للحياة، فضلاً عن الحرص على مراقبة ما يفعله الآخرون ويحققونه من مكاسب بدلاً من التركيز على الاداء الخاص والسعي الى تحسينه. ولا يمكن هذه الصفات ان تجذب الرجل او ان تدفعه الى الارتباط بمن تتصف بها. لذا من الضروري الحرص على التخلص منها. ومن افضل الطرق التي تساعد على ذلك، التدرب على التخلي عن الانفعال السريع وعن اصدار الاحكام المتسرعة على الآخرين. ومن المهم السعي الى تقبل الآخر اياً تكن توجهاته وآراؤه. فليس من الناس من هو نسخة عن الآخرين. وهذا ما يساعد على التعايش مع الرجل الذي يمكن الارتباط به. 

2- الرجل بالكنزة الحمراء 


في حال تم اختيار الرجل الذي يرتدي الكنزة الحمراء على انه هو من يقدم القهوة، فهذا يعني امتلاك بعض الصفات السلبية ومنها المقارنة الدائمة بين الانجازات الخاصة وتلك التي يحققها الآخرون والشعور بسبب ذلك غالباً بالغبن وعدم الاكتفاء. كما يشير الى الرغبة الدائمة في خوض الخلافات مع الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في المحيط. وهو ما يحول الحياة الى دائرة للصراعات المستمرة. وهذا ما لا يمكن اي رجل تحمله. اذاً ومن اجل التمكن من الارتباط يشير اختبار البنات العازبات هذا الى ضرورة التمتع بالقدرة على بناء علاقات سليمة مع الآخرين. ويجب ان تكون هذه العلاقات مبنية على التفاهم. كما من الضروري ان يتم الحرص على الفرح بالنجاح الخاص بدلاً من مقارنته بنجاح الاخريات. فهذا يساعد على الشعور بالرضى لأن القناعة كنز لا يفنى. 
 

تابعي أيضاً:

اختبار تحليل الشخصية اختبار تحليل الشخصية: أول ما ترينه في هذا الرسم يقول إنك ستحققين هذا الحلم
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات