محمد محمود عبد العزيز يتصدر تويتر والجمهور: "ابن الوز عوام"

تصدَّر الفنان محمد محمود عبد العزيز، تريند تويتر بعد أحد مشاهده في مسلسل نقل عام، والذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه على شاشة أون تي في وتلقى محمد محمود عبد العزيز على العديد من التعليقات الإيجابية من جمهوره، وشبه الكثير أداءه بأداء والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز وجاءت بعض التعليقات كالتالي: “عاش بجد تمثيله تحفة وموهبة متوارثة- تويتة في حب مشهد وتمثيل محمد محمود عبد العزيز- حضرتك عامل عظمة من أول المسلسل أصلاً”.
ويشارك في مسلسل نقل عام عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمود حميدة، محمد محمود عبدالعزيز، ميرهان حسين، ريم البارودي، أميرة أديب، نور خالد النبوي، وآخرين. واستغرق تصوير مسلسل "نقل عام" 3 أشهر، حيث يتم عرض حلقاته حالياً على قناة ON وحقق ردود أفعال متميزة وتفاعل على السوشيال ميديا مع أحداثه.
وقال في تصريحات له عن المسلسل: مهمتي كمنتج انتهت عند أول يوم تصوير، وسعيد بالتجربة، وبردود الافعال على الايجابية على شخصية فيصل التي اجسدها بالعمل منذ اليوم الاول، واعتقد ان الجمهور ارتبط بالعمل لمناقشته قضايا اجتماعية وإنسانية كثيرة من قلب الشارع وعن حقيقة تقديم جزء ثان من العمل قال: جميع الأبطال متحمسين لوجود جزء ثان من العمل، وأنا اتمنى أن نقدمه لأن القصة تحتمل، ولكن لم نقرر هذا حتى الآن.
وقد سبق وشارك الفنان، محمد محمود عبد العزيز جمهوره صورا جديدة له ،نشرها من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام وكتب عبد العزيز معلقا من خلال صوره: مساء الخييييير صوره بعدسة: مراتى (اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب