جولة على قصر سيلين ديون في فيغاس قيمته 1.2 مليون دولار 

تعيش المغنية سيلين ديون في لاس فيغاس مع أبنائها في قصر تبلغ قيمته 1.2 مليون دولار، حيث تأخذ قسطا من الراحة فيه بعد إلغائها لجولتها الغنائية بسبب معاناتها من التشنجات العضلية المستمرة.
وذكرموقع "The Things" أن العقار الكبير المبني عليه قصر سيلين ديون يتضمن ثلاث غرف نوم كبيرة ومساحة خارجية ضخمة مع مسبح وبار خاص وإمكانية الوصول إلى ملعب غولف شبه خاص.

 

مطبخ أبيض بالكامل


مطبخ سيلين الأنيق يطغى عليه اللون الأبيض بالكامل، ويضم خزائن ذات واجهة زجاجية وتركيبات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وما يلفت الانتباه هو مدى ترتيبه بشكل صحيح.

نظرة على مطبخ سيلين


خلال جائحة كورونا نشرت سيلين مقطع فيديو مؤثر لمعجبيها تحثهم على البقاء في المنزل، وقامت بتصوير مقطع من داخل مطبخها الجميل ، مما سمح للجميع بإلقاء نظرة خاطفة عليه والتي لطالما حرصت على أن تبقي حياتها الخاصة بعيدة عن السوشيال ميديا ونجحت في ذلك.
وتظهر لقطات الفيديو جلوس سيلين على الطاولة في مطبخها أمام وحدة رفوف بيضاء كبيرة تحتوي على أطباق وأكواب ، بالإضافة إلى آلة صنع القهوة.
 

خزانة كتب رائعة

يستمر هذا المستوى من التنظيم الدقيق في أجزاء أخرى من منزلها الفخم ، بما في ذلك منطقة الصالة الخاصة بها، اذ شاركت سيلين صورة تظهر رف كتب ضخم تمّ تنسيقه بشكل جميل مع كتب القراءة الخاصة بها. 

أبواب مزخرفة


بالإضافة إلى خزانة الكتب الرائعة ، كان بإمكان الفانز رؤية أبواب قصر النجمة المزخرفة ذات الارتفاع المزدوج والكرسي المنجد بشكل جميل.
وتساهم كلتا اللمسات الأنيقة في الشعور بالفخامة في الغرفة وتوفران تباينًا صارخًا مع رف الكتب الحديث للغاية.

غرفة مخصصة لحفلات الأونلاين


عرضت سيلين غرفة أخرى مخصصة للحفلات الأونلاين في منزلها حينما شاركت بالحفل العالمي "من أجل عالم واحد" كاشفة عن مظهر مذهل للغاية باللون الأبيض، حيث توجد كراسي أحواض جلدية بيضاء ، وطاولة بيضاء عالية اللمعان ، وستائر أنيقة، وقد أضافت مجموعة من الشموع لهذه المناسبة.
في الماضي ، امتلكت سيلين منازل متعددة ، لكن عندما باعت قصرها البالغ 45 مليون دولار في فلوريدا ومقر إقامتها في مونتريال ، أثار ذلك شائعات بأنها ستقيم في فيغاس إلى الأبد.
 

اقرئي أيضاً: 

 ميرهان حسين ديكور بسيط وعصري في منزل ميرهان حسين بالفيديو وبالصور

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور