صورة نادين نجيم مع صادق الصباح ..فهل من عمل جديد؟

يبدو أن الممثلة نادين نسيب نجيم لن تكون باستراحة تامة من الأعمال التمثيلية في الفترة المقبلة، بعد أن كانت أعلنت عدم مشاركتها بأي عمل تمثيلي لرمضان 2022.

نادين منذ قليل شاركت ستوري عبر حسابها بانستغرام، لصورة لها مع المنتج صادق الصباح كانت قد التقطتها ابنته لمى، وتركت تعليقا "شيء ما يتم التحضير له".

ولم يكشف عن أي تفاصيل حول هذا الموضوع، لاسيما وأن نادين كانت قد صرحت بعد مسلسل "صالون زهرة" أنها ستتجه للتركيز على بيزنس خاص ستقوم به لا علاقة للتمثيل به.

وكانت نادين تصدرت قائمة المواضيع الرائجة على تويتر، منذ أيام بعد إطلالة إعلامية مع معكم منى الشاذلي، تحدثت فيها عن تداعيات قرار انفصالها التي لاتزال تواجهها، وسر نجاح "صالون زهرة"، وموقفها من المقارنة بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل.

وفسرت نادين نجاح أحدث أعمالها "صالون زهرة" بعدة عوامل منها أنها كانت تشعر "بحرية غريبة" أثناء أدائها للشخصية، وقالت: "صدرت عني ردود أفعال عفوية وتلقائية، لدرجة أنني سألت نفسي هل أنا أؤدي فعلاً دور (زهرة) أم أُظهر نادين التي بداخلي..."

وكشفت النجمة اللبنانية أنّ كواليس هذا العمل كانت "فشة خلق" بالنسبة لها، لأنها كانت تمر بـ "ظروفٍ شخصية صعبة" خلال فترة التصوير، بحسب قولها، واتفقت مع تحليل مضيفتها الإعلامية المصرية منى الشاذلي لمدى التشابه بين شخصية نادين الحقيقية و"زهرة".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب