مي كتكت إبنة امل رزق تصاب بوعكة صحية وتدخل العمليات

 

 

نشرت الفنانة أمل رزق صورة لبنتها الفنانة لمى كتكت وهي في المستشفي، عبر صفحتها الرسمية علي إنستجرام وعلقت أمل رزق :"اللهم إنى لا أسألك رد القضاء ولكن أسال اللطف فيه بنت عمرى داخله العمليات بعد ساعتين اكرمنا يا رب".
 

ومي كتكت ممثلة نشأت في أسرة فنية، فهي ابنة الفنانة أمل رزق والمنتج إسماعيل كتكت، مشيرا إلى أنها لم تكن متأكدة تماما من قرار خوضها مجال التمثيل لكن والدتها شجعتها عليه وأكدت لمى كتكت على أن والدها لم يكن مرحبا بالفكرة لأنه يعلم أن شخصيتها لا تتوافق مع متطلبات المشاهير، لكن والدتها قدمت لها في معهد الفنون المسرحية بعدما كانت ترغب في التقدم لمعهد الطيران. 


وقالت مى كتكت تعرضت لمواقف مشابهة في حياتها مع شخصيتها في مسلسل حرب أهلية لذا نجحت في الدور رغم قلة مشاهده، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعامل مع جميلة عوض وأوضحت لمى كتكت أنها كانت ستشارك في رمضان بدورها في مسلسل ملوك الجدعنة، لكن حرب أهلية كان قرار في اللحظة الأخيرة، وتمكنت من الظهور في كلاهما دون تعارض في مواعيد التصوير. 


وعن مشاركتها في فيلم الماء والخضرة والوجه الحسن، أوضحت لمى كتكت أنها ذهبت لتجارب الأداء برفقة زملائها في المعهد ونصحها الممثل عزوز عادل بالتقديم وبالفعل أعجب بها المخرج يسري نصر الله. وأوضحت أنها كانت ستغني في إحدى مشاهد الفيلم، لكن المخرج تراجع عن الفكرة.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب