نجوم الغناء ينعون صباح فخري بكلمات مؤثرة

 

 

توفى الفنان السوري صباح فخري أمس الموافق ٢فبرايرعن عمر يناهز 88 عاما، فهو من مواليد 2 مايو من عام 1933وحرص عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على نعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منهم :


وكتبت إليسا في تويتة لها: “لما الكبار بيرحلو، بيتركو فراغ كبير ولو كان إلن فترة بعاد عن الضو. الله يرحمك صباح فخري. التراث والفلكلور والطرب فقدوا عنصر كتير أساسي بغيابك”.

 

 

 

 

وكتبت أصالة: “ صوتك باقٍ في قلب الحياة.. رحمك الله ياصديق والدي ورفيق دربه.. تغمّد الله روحك بواسع المغفره والصبر لأبناءك وعائلتك الممتدّه في جميع أرجاء الوطن العربي الكبير ..#صباح_فخري”.

 

 

 

 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للراحل، تعليقا كتبت فيه "الرحيل اكبر من كل كلمات الرثاء، ستبقى حاضرا في مكامن افراحنا.. فالكبار لا يرحلون.. يبقى عطرهم في قلوبنا.. #نبيلة_عبيد".

 

 

 

 

 

كتب جورج وسوف: "غاب الكبير... سوريا حزينة ومتذوقي الفن الأصيل في العالم العربي حزينين وأنا حزين. فنك تاريخ، لروحك السلام".

 

 

 

 

هيفاء وهبي نشرت صورة للراحل، وعلقت قائلة: "وداعا الفنان الكبير صباح فخري، انا لله وانا اليه راجعون".

 

 

 

 

 

وكتبت يارا: "ما أصعب رحيل الكبار الله يرحمو يا رب ويصبّر عائلتو وجمهوره ويصبّرنا سيبقى وفنّهُ خالداً في ذاكرتنا".

 

 

 

 

 

كتبت نانسي عجرم: "صحيح الموت غيبك بالجسد بس ما راح يغيبك من ذاكرتنا وذاكرة الفن والطرب العربي الأصيل.. وداعًا ملك ملوك الطرب.. صباح فخري".

 

 

 

 

 

كندة علوش ذكرت: "وداعًا صباح فخري العملاق الحلبي العظيم صاحب الصوت والأداء الرائع والمقدرات الصوتية والغنائية الاستثنائية من لم يستمع له فاته الكثير.. مدرسة فنية وبحر نهل منه آلاف المطربين من سوريا وكافة البلاد العربية أستاذ صباح رحل عن عالمنا ولكن فنه وإرثه العظيم سيبقى خالد مابقي الفن".

 

 

 

 

ديانا كرزون قالت: "القلعه الحلبية الشامخة في ذمة الله ‏تعازيه الحارة للشعب السوري والعربي‏ بوفاة الفنان الكبير الاستاذ صباح فخري".

 

 

 

واكتفت بشرى بكتابة: "وداعا صباح فخري".

 

 

 

 

نجوى كرم نعته بكلمات: "خسارة ما بتتعوض لكل بلاد الشام والطرب الأصيل.. الله يرحم الأستاذ صباح فخري مدرسة القدود الحلبية، وإن شاء الله تكون نفسه بالسماء".
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب