تسريحات للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات

لا شيء يضاهي الإطلالة المميّزة والتسريحة الأنيقة، وقد تختلف الأذواق في اختيارات تسريحات الشعر بين سيدة وأخرى، فهناك من تفضل البساطة والنعومة في موديل الشعر، وأخريات تفضل التسريحات المرفوعة بالكامل، وغيرهن تعشقن التسريحات المبتكرة والغريبة. إختارت لك "الجميلة"، تسريحات مميزة للوجه الدائري الممتلىء للمناسبات لتستلهمي من بينها تسريحة جميلة لشعرك.

تسريحات للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات

إليك، أجمل موديلات تسريحات شعر للوجه الدائري الممتلئ، مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر بالصور:


تسريحات الكعكة العالية للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات


تُعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات رقيّاً وجمالاً. تسريحة أنثوية للغاية تمنحك لوك ملفت وجذاب. يمكنك تنفيذ هذه التسريحة وجمع شعرك إلى الاعلى بأكسسوار مرصع بالأحجار، أو بأكسسوار ناعم يتلاءم مع الأزياء التي اخترتها، ما يمنحك إطلالة ملفتة ويبرز جمال عينيك.


تسريحة الضفائر مع الكعكة للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات


تُعتبر هذه التسريحة بسيطة وغير رسمية، وتمنحك رونقاً وجاذبية مختلفة، كما أن لها الدور الأساسي في استكمال إطلالتك خاصةً في المناسبات. فقط إصنعي عدد من الضفائر في الجهة الخلفية من الرأس ثم لفّي كامل شعرك بأسلوب الكعكة العالية وشدّيه جيداً، ثم ثبتي التسريحة بواسطة الدبابيس، لتتألقي بإطلالة لا مثيل لها.

تسريحة ذيل الحصان  للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات

تسريحة سهلة وعملية، وهناك أشكال تسريحات خاصّة بذيل الحصان بتقنيات مختلفة  تناسب شكل وجهك. كما يمكن لتسريحة ذيل الحصان أن تتحول إلى تسريحة في منتهى الكلاسيكية والأناقة، إذا قمت باعتمادها بشكل صحيح. لذلك ننصحك أن تربطي شعرك على شكل ذيل حصان منخفضة أو مرتفعة وذلك طبعاً بعد تجفيف الشعر بالكامل وتمليسه بواسطة الفير. لفّي خصلة رفيع من شعرك حول العقدة وثبتي التسريحة بواسطة الدبابيس. أما إذا كنت من  صاحبات الشعر الخفيف، يمكن الاستعانة ببعض خصلات الشعر المستعارة للفّها فوق العقدة، الأمر الذي يضفي مزيداً من الحجم إلى تسريحة ذيل الحصان.

تسريحة الشينيون للوجه الدائري الممتلئ للمناسبات

قومي بتمويج كامل شعرك بواسطة الفير المموّج، ثم ارفعيه قليلاً بشكل متراخٍ مع بعض الخصلات المنسدلة. ولا تنسي أهمية استخدام أكسسوارات الشعر، التي لها دوراً كبيراً في تغيير اللوك بالكامل، كما أنها ضرورية لمثل هذه المناسبات السعيدة، وتحديداً أكسسوارات الأزهار واللؤلؤ، فلا تترددي في إضافتها إلى تسريحتك، فهي تضفي على مظهرك نعومة وجمالاً.

خطوات تسريحة الشينيون مع الضفائر


5 خطوات لتسريحة الشينيون مع الضفائر، لتظهري بأبهى حلة، وتكوني الأجمل.

  • الخطوة الأولى: ابدئي بشعر نظيف وجاف، ومشطيه جيداً بواسطة الفرشاة
  • الخطوة الثانية: اقسمي شعرك بكامله إلى خصل متساوية ثم اربطي كل خصلة بواسطة حلقة مطاطية غير مرئية. وليكن معلوماً لديك أنه كلما كانت الخصل عديدة كلما زاد عدد الكعكات التي ستقومين بها في الخطوة اللاحقة.
  • الخطوة الثالثة: قومي بتجديل كل خصل شعرك ونوعي بين الضفيرة الفرنسية وضفيرة ذيل السمكة.
  • الخطوة الرابعة: لتعزيز التسريحة ومنحها المزيد من الحجم، قومي بترخية الضفائر بواسطة أصابعك.
  • الخطوة الخامسة: قومي بلفّ كل ضفيرة حول نفسها بطريقة كعكة فوضوية، ثم ثبتي أطرفها بواسطة الدبابيس.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

صور تسريحات شعر ويفي بأسلوب أحلام

صور تسريحات شعر طويل بأسلوب نجمات امارات

أضف تعليقا