حسن شاكوش يهاجم المطربيين المصريين ويطالب بمعاقبتهم

 

 

أكد  حسن شاكوش مطرب المهرجانات أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أصدر قرار وقفه عن الغناء لأجل غير مسمى، موضحًا: "قاعد في البيت ما  بعملش حاجة وقدمت التماس للنقابة".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم. بي. سي. مصر": "أنا غلطت ودي أول غلطة واللي بيغلط مش بيحبسوه طول عمره، وأنا ما عملتش جريمة وكانت غصب عني واعتذرت".

وأوضح: “يعمل معي ما يقرب من 10 أشخاص بخلاف الفرقة وكافة حفلات الساحل الشمالي أحياها المطربون بالفلاشة، وكافة نجوم مصر يحيون الحفلات بالفلاشة، والفرقة لا تستطيع إظهار لحن الأغنية كما في الفلاشة واّذا لابد من الحساب فعلي النقابة محاسبة كافة المطربين ”.

وتابع: "نسبة كبيرة من المطربين اللي مبيعرفوش يغنوا مع الفرقة ويجهلون المقامات بيقولوا إني السبب في منعهم من الغناء، وأسعى للتواصل مع النقابة للوصول إلى حل".

وعن التصدي لـ “فن المهرجانات”، أكد: "لن يتم القضاء عن أغاني المهرجانات فهناك 700 مليون سمعوا أغنية بنت الجيران و90 مليون سمعوا أغنية عود البطل، وغيرها من الأغاني الأخرى والأزمة ليست في حسن شاكوش، وهناك الكثير من زملائي بيعملوا أغاني وهتكسر الدنيا".

كان عازف الايقاع الشهير "سعيد الأرتست” تسبب في تشديد نقابة المهن الموسيقية لعقوبتها الموقعة على المطرب الشعبي حسن شاكوش، خلال جلسة التحقيق التي خضع لها الثنائي شاكوش ورضا البحراوي في نقابة المهن الموسيقية بعد تبادل الإهانات اللفظية بينهما في إحدى الحفلات والتي امتدت إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المفاجأة،  تدخل عازف الإيقاع، سعيد أرتست خلال سير التحقيق مع حسن شاكوش، وأعرب عن غضبه والعازفين على آلات الإيقاع  بشدة من المطرب الشعبي، من العقوبة التي كان من المقرر أن توقعها نقابة الموسيقيين في حق “شاكوش”، بتغريمه 200 ألف جنيه، وإيقافه ما يقرب من 6 أشهر، مطالبًا بتشديد العقوبة أكثر من ذلك، بعد إهانتهم خلال إحدى الحفلات بشكل طال أسرهم.

 

 
حسن شاكوش: حفلات الساحل ونجوم مصر كلها شغالين بفلاشة.. والناس بتختار الفلاشة علشان سعرها أرخص

حسن شاكوش: حفلات الساحل ونجوم مصر كلها شغالين بفلاشة.. والناس بتختار الفلاشة علشان سعرها أرخص #الحكاية #MBCMASR اشترك الآن في Shahid VIP من هنا: https://bit.ly/3e0BRp3

Posted by ‎الحكاية‎ on Monday, September 20, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب