أسرار لبشرة متوهّجة كالربيع

بعد موسم الشتاء تبدو بشرة العديد من النساء جافّة، باهتة ومتشقّقة، ما يسبّب ازعاجاً وخاصّة أنّ الربيع على الأبواب. لإطلالة مشرقة كالربيع إليكِ 3 أسرار تؤمّن لكِ بشرة ورديّة نضرة كهذا الفصل لتنطلقي واثقة من جمال وصحّة بشرتكِ.

تخلّصي من طبقات الجلد الميت على سطح البشرة

أوّل ما يمكنكِ البدء به هو التخلّص من كلّ طبقات الجلد الميت عن سطح البشرة والتي تظهرها مرهقة، باهتة وغير موحّدة اللّون. فما فائدة الترطيب والمساحيق على بشرة تتكتّل عليها ترسّبات وأوساخ عالقة بالمسامّ؟.
احرصي على اختيار مقشّر مرطب وجيّد لكامل بشرة الوجه والرقبة، استخدميه بطريقة صحيحة مع تقنيّة التدليك العميق. اعتمديه بطريقة منتظمة خلال الأسبوع وبشكل دوريّ.

رطّبي بشرتكِ بعمق

ترتبط خطوات العناية مع بعضها البعض، لا يمكن الاستفادة من إحداها إذا لم تعتمدي جميعها بالشكل الصحيح. لا فائدة من تقشير البشرة بعمق وتركها عرضة للجفاف والتشقّق، بل لابدّ من كريم مرطّب غنيّيلفها بطبقة غنيّة بالفيتامينات والمكوّنات التي تتغلغل بسهولة ونعومة إلى أعمق الطبقات النقيّة وتستقرّ فيها لتؤمّن أرقى مستويات الترطيب للبشرة ليلمع سطحها وتكسوها النضارة.

كريم الأساس الملوّن

من أكثر خدع الخبراء تداولاً اختيار كريم الأساس الملوّن للبشرة خاصّة الباهتة منها والتي تحتاج لدعم فوريّ. اختاري كريم أساس يكون أغمق من لون بشرتكِ بدرجتين إلى ثلاث درجات، يوحّد اللّون على كامل السحنة وينثر عليها وشاحاً مخمليّاً مميّزاً وجذّاباً. فليكن ذا نوعيّة جيّدة من مستحضرات الجيل الجديد من شركة موثوق بها لتؤمّني أجمل اللّمسات المشرقة لبشرة نضرة وأكثر توهّجاً. انثري بعدها ضربات طفيفة من اللّون الخوخيّ أو الورديّ على الوجنتين لمزيد من التوهج. وها أنتِ مستعدّة للخروج بكلّ ثقة. 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة