توقّعات الأبراج لأسبوع 22 فبراير 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 22 فبراير 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تختبرين مشاعرَ قويّة بتأثير من كوكب المشتري، تسلكين على أساسها درباً في الحبّ لا يعرف انعطافاً ولا محطّات تستوقفك: إمّا الانغماس العميق في الحياة الزوجيّة أو في علاقة محتملة، أو التراجع الكلّي. على الصعيد المهنيّ، حيويّتك عالية ومثاليّة لبناء جسور جديدة مع محيطك والبحث عن فرص استثمار. صحّياً، قد تعانين من الإرهاق، المعنويّ خصوصاً، في ظلّ كثرة حاجاتك ومتطلّباتك.  

 

برج الثور

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تخرجين من دوّامة أرهقتك لبضعة أشهر، فتنفتحين على الآخر، الذي ترين داخله نفس مكامن ضعفك، ما يريحك ويحثّك على المضيّ قدماً. على الصعيد المهنيّ، في وجه الصعوبات التي تعترضك يستفيق حسّك الإبداعي، رفضاً للاستسلام، خصوصاً بعد أن حدّدتِ جزءاً من دورك في العمل الأسبوع الفائت. صحّياً، قد تدفعك حيويّتك المفعمة إلى الإخفاق في الأكل وفي نظام نومك.

 

برج الجوزاء

تتماشى حياتك العاطفيّة أكثر مع رغباتك، أيّاً كان وضعها، ما يضعك في موقع القوّة في نظر الآخر، أكان رفيق دربك أو الرجل المنشود؛ ومرّد ذلك وضوح الرؤية لديك، حيث تدركين تماماً ما تريدين. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين في الاتّجاه الصحيح نحو تحقيق أهدافك، بفضل اكتمال القمر في فلك برج العذراء. صحّياً، تَعِين جيّداً العوامل التي تعيق دورة طاقتك وتعملين على مواجهتها.

 

برج السرطان

تتقبّلين جانب الضعف الذي يحمله الحبّ في طيّاته، وتفتحين قلبك وأذنيك لشريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيغرّد الحبّ على مسمعك في أجواء النشاطات الثقافيّة والفنّية. على الصعيد المهنيّ، إرادتك الصلبة للتقدّم تجد موطئ قدمٍ لها في عملك هذا الأسبوع، ومشاريع قديمة عالقة تصبح قيد التنفيذ. صحّياً، تزيد تأثيرات كوكبَيّ عطارد والمرّيخ من زخم حياتك اليوميّة، ما ينذرك بضرورة تبدية أمورك الخاصّة على مصالح الآخرين.

 

برج الأسد

الجدّيّة ليست حليفة حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع، حيث نفحة المرح تكفي لتجديد نسمة علاقتك بمن تحبّين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الجوّ نفسه يجلب لك تأثيرات إيجابيّة على مستوى شخصيّتك، وإنْ من لقاءات لا أفق لها. على الصعيد المهنيّ، إنّها فترة التخطيط للمستقبل، والتفكير باستراتيجيّات عمل مغايِرة أو حتّى بمهنة أو اختصاص مختلفين. صحّياً، لا تدعي الأوجاع تستحوذ على جسمك، خصوصاً ظهرك.

 

برج العذراء

يكون الشقّ العاطفي محور حياتك الزوجيّة والعائليّة؛ انتبهي من ظهور بعض المكبوتات القديمة وعرقلة علاقتك بمن تحبّين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فركّزي على تطوير ذاتك ولا تُقْدمي على أيّ خطوة عاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، مع اكتمال القمر في فلك برجك، تكونين على استعداد لمواجهة التحدّيات والانخراط في مشاريع جدّية. صحّياً، راقبي مصادر نظامك الغذائيّ، إذ يكون جهازك الهضميّ حسّاساً على البكتيريا.

 

برج الميزان

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، يزوّدك ثنائيّ الشمس وكوكب عطارد بالقدرة على التقدّم في حياتك الزوجيّة أو في لقاءاتك المستقبليّة، حيث يلوح الأفق بالاستقرار وبمشاريع مشتركة. على الصعيد المهنيّ، توقّعي وتيرة بطيئة في مجرى أعمالك هذا الأسبوع؛ في المقابل، تتمكّنين من حلّ مسائل قديمة عالقة. صحّياً، يعلو منسوب طاقتك بالتدريج خلال الأيّام القادمة.

 

برج العقرب

يحفّز فيك كوكبا بلوتو والمرّيخ الرغبة في تغيير عاداتك العاطفيّة. في الزواج، يساعد ذلك في إنعاش علاقتك برفيق دربك، فلا تكبتي هذه الرغبة، وإلّا انقلبت عليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتخرجين من شرنقتك للقاء الحبّ أينما انوجد. على الصعيد المهنيّ، الحظّ حليف مبادراتك، حيث تتعزّز علاقاتك بما يرضي طموحك. صحّياً، تنعمين باستقرار معنويّ يدعم شعورك بالأمان.

 

برج القوس

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، ترتبط حياتك العاطفيّة بما يحيط بك من ظروف وأشخاص؛ فيميل شريك عمرك إلى إدارة علاقتكما ومشاريعكما، فيما يلعب الرجل المنشود دور قائد الأوركسترا إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ واعد في كلّ المجالات، إلّا في بعض المسائل التقنيّة. صحّياً، طاقتك عالية هذا الأسبوع، خصوصاً على مستوى عضلاتك.

 

برج الجدي

تشكّل إحدى صداقاتك منفذاً لك إلى قرارات بنّاءة تخصّ حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، وتتّخذينها ابتداءً من يوم الخميس، لتتخلّصي بفضلها من الهموم الواهية التي كانت تمنعك من التعبير عن ذاتك بشفافيّة. على الصعيد المهنيّ، تسير أعمالك على نحوٍ سلس، من دون تعقيدات ولا تطوّرات، خصوصاً في بداية الأسبوع. صحّياً، تنثر تأثيرات كوكب عطارد التفاؤل في فلك برجك.

 

برج الدلو

تبتسم النجوم في بيت الحبّ الخاصّ ببرجك، فيغمر العشق حياتك الزوجيّة، حيث تنفتحين عاطفيّاً على رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدقّ الشغف باب قلبك، حيث حظوظك مرتفعة في هذا الخصوص. على الصعيد المهنيّ، يدفعك كوكبا المشتري والمرّيخ إلى إظهار كلّ قدراتك في العمل الذين تحبّين، فتتألّقي في مجالك. صحّياً، حاولي تنظيم أوقات نومك، لأنّ تركيزك هذا الأسبوع يستنفذ الكثير من طاقتك.

 

برج الحوت

تشعرين بالقدرة على التحكّم في شؤونك العاطفيّة، والتحاور بسلاسة مع نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتولّد فيك فرص التعارف هذا الأسبوع نبضاً جديداً ربّما لم تعهديه من قبل. على الصعيد المهنيّ، تطرأ بعض التغييرات على نمط عملك قد تعيق تركيزك على واجباتك، تماشياً معها. صحّياً، انتبهي إلى نوعيّة ومصادر غذائك، لتحافظي على سلامتك.

 

اقرئي ايضا

توقّعات الأبراج الصينيّة للعام 2016

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات