سلوى محمد علي تتعرض لموقف غريب في الطائرة 

تعرضت الفنانة سلوى محمد علي لموقف غريب أثناء سفرها إلى مدينة الأقصر لحضور فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وكتبت سلوى عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تدوينة قالت فيها: "فى طريقى إلى مهرجان الأقصر فى الطيارة واحنا طايرين، إذ فجأة واحدة بتصرخ بالصوت الحيانى بتقول انت جايبنى عشان تموتنى ربنا ينتقم منك وبتدعى على جوزها لحد كدة هى حرة فى جوزها، وراحت مكملة دعا، يا رب الطيارة تقع".


وتهدي إدارة المهرجان الدورة للراحلين، الفنان المصري محمود المليجي، والنجم الراحل محمود ياسين، والسينمائي والروائي المغربي نور الدين الصايل، والممثل السوداني الهادي الصديق.

كما سيتم تكريم الممثل المصري القدير محيي إسماعيل، والذي عمل لفترة في المسرح القومي، وقدم العديد من المسرحيات، وعندما مثل في السينما، كان منجذبًا لأدوار الشخصيات التي تمر بمشاكل نفسية، فركز طاقته على تجسيد صراعات الإنسان النفسية حتى أصبح متخصصا في هذه الأدوار الصعبة بل المُركبة حتى أطلق عليه لقب رائد السايكودراما في مصر، وتم تكريمه في العديد من المحافل الدولية وأبرزها جائزة مهرجان طشقند السينمائي الدولي.

ويتم أيضا تكريم الفنانة التونسية الكبيرة هند صبري والمخرج المصري المخضرم علي عبدالخالق والفنان المصري القدير سمير صبري والذي سبق الإعلان عنه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب