الممثلة إنجي عبد الله: مصابة بورم خطير لا علاج له

لم تكد الممثلة وملكة جمال مصر عام 1999 إنجي عبد الله تنتهي من شهر العسل حتى بدأت تشعر بألم في الرأس، لتعلن مساء أمس النتيجة الصادمة، إذ اكتشفت أنها مصابة بالسرطان، وأنّ المرض أصاب دماغها والحبل الشوكي، وأن إزالته مستحيلة.

 

اقرئي أيضاً: ما هي المفاجأة التي ستعلن عنها مايا دياب الاثنين؟

 

إنجي التي سلّمت أمرها لله دعت محبيها إلى الدعاء لها حيث كتبت عبر حسابها الخاص على الفايسبوك:

"خلاص النهارده اتأكدت ، بعد اكتر من خمس دكاتره، ورم فى المخ والنخاع الشوكي وكلهم اجمعوا انه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هي صدمة كبيرة ، بس انا متقبلة ادعولي".

كما كتبت شقيقتها ولاء عبر الفايسبوك "لسه مفيش من ٣ شهور كان فرحها وبعدها صورها تملى الدنيا ونبدأ نستعد عشان نكمل فرحتنا ونشوف انجي هتجيب بيبي امتى، نروح المستشفى نعمل شوية تحاليل وأشعة فنكتشف المفاجأة انجي اختي مريضة بورم في المخ وبالتحديد في النخاع الشوكي الذي لا يمكن معه اجراء اى نوع من انواع الجراحة .... لا يسعني الا ان ادعو واقول اشفيها يا رب اشفيها يا رب".

يذكر أن إنجي تزوجت قبل أشهر من دبلوماسي تركي وهو القائم بأعمال السفير التركي ألبر بوسوتر وانتقلت لتعيش معه في تركيا.

 

اقرئي أيضاً: جيران باسم فغالي يؤكّدون: فقد عقله

 

وإنجي هي ممثلة وملكة جمال مصر لعام 1999، بدأت حياتها المهنية كفتاة إعلانات ثم كموديل في بعض الأغاني المصورة، ثم مذيعة بقنوات ART.

كان أول فيلم لها هو "بدر" أمام يوسف منصور في سنة 2001، ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها مسلسل "إمرأة فوق القمة" أمام إلهام شاهين في 2007، ومسلسل "شطرنج" من إنتاج 2015، مع نضال الشافعي وميس حمدان.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب