توقّعات الأبراج لأسبوع 15 فبراير 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 15 فبراير 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تكمل السكينة في تظليل حياتك الزوجيّة، حيث توجّهين طاقة الحبّ لديك في العطاء والتواصل العميق مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء جدّيّ يلوح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، طموحك يسبقك: لا تتردّدي في خطواتك، إنّما أيضاً لا تتسرّعي في البتّ في مسألة شراكة محتملة. صحّياً، مع كوكب زحل في فلك برجك، تديرين نمط حياتك الغذائيّ والرياضي باتّزان.

 

برج الثور

يَسهل عليك إيصال أفكارك وإثبات ذاتك داخل علاقتك الزوجيّة، حيث التناغم سيّد الموقف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيؤمّن لك كوكبا المرّيخ والزهرة فرصاً موفّقة في التعارف. على الصعيد المهنيّ، تصفو الأجواء المسيطرة على عملك وتتيح لك التفكير بمستقبلك المتعلّق بالشقّ المادّي. صحّياً، تتحلّين بطاقة ماردٍ تحفّز شجاعتك في المواقف الحاسمة.

 

برج الجوزاء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنعمين بأسبوعٍ هادئ، تبثّ فيه النجوم الاستقرار وراحة البال، كما ودفئاً عاطفيّاً يليّن الظروف المحيطة بك. في المقابل، تنشط حياتك المهنيّة، وتسير على وتيرةً أسرع من العادة؛ انتبهي من إثارة حساسيّة شركائك أو رؤسائك من خلال ردّة فعل تمرّديّة. صحّياً، احمي جهازك الهضميّ من المأكولات الدسمة أو ذات الحموضة العالية.

 

برج السرطان

تحرصين على التعبير عن مشاعرك وكلّ ما يختلجك لرفيق دربك، بعيداً عن أصداء العالم الخارجيّ؛ لكنْ لا تبالغي في ميلك هذا. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثاليّ لبدء قصّة حبّ جديدة. على الصعيد المهنيّ، يزوّدك كوكب المرّيخ بديناميكيّة بارزة تحثّك على التقدّم في عملك. صحّياً، قد تُجبرين على مواجهة ذبذبات محيطك السلبيّة للتفرّغ لراحتك الجسديّة والمعنويّة.

 

برج الأسد

ما من شيءٍ بارز يطرأ على حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع، سوى أنّ علاقتك الحميمة برفيق دربك تصبح أكثر شغفاً في هذه الفترة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تعانين من توتّرٍ قويّ يغذّيه شعورك بالوحدة: الحلّ في الترفيه مع صديقاتك. على صعيد العمل، تراجعين أولويّاتك في العمل، خارج إطارها الروتينيّ، وربّما ترتسم في الأفق معالم خطٍّ مهنيّ جديد. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ طاقتك ويحفّز عضلاتك.

 

برج العذراء

لن يستقرّ التفاهم في علاقتك الزوجيّة من دون مواجهة صريحة ومتبادلة مع نصفك الآخر، يُزال معها كلّ التوتّر الناجم عن تراكمات مكبوتة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتجذبين إليك أشخاصاً مسيطرين بطبعهم: انتبهي إلى خياراتك هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تجدّين في عملك بغية التصدّي للعراقيل التي تعترضك من كلّ صوب؛ حذارِ من فرض استراتيجيّتك هذه بالقوّة على شركائك. صحّياً، يُضعِف كوكب عطارد جهازيك العصبيّ والدماغيّ.

 

برج الميزان

تشجّع الحركة الفلكيّة على إعادة النظر في تاريخك العاطفيّ والسعي إلى مقاربة أفضل للحبّ، أيّاً كان وضعك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تجدين فارس الأحلام من خلال دائرة صداقاتك. على الصعيد المهنيّ، لن يكون كوكب المشتري حليفك هذا الأسبوع، إذ يثير فيك مخاوفَ متجذّرة في الماضي تعيق تقدّمك ولا يجب أن تظهريها لمحيطك. صحّياً، يحتاج مزاجك إلى أجواء دافئة وراحة فعليّة.

 

برج العقرب

تُقْدمين على مرحلة جديدة تطوي صفحات الماضي وتشرّع مجالاً لحوارات مطوّلة مع رفيق دربك، تكتسب علاقتكما على أثرها متانةً تجعل الحبّ أكثر متعةً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّخذين قرارات ناجعة لحياتك العاطفيّة مستقبلاً. على الصعيد المهنيّ، تُصغين إلى إرشادات محيطك من دون تذمّر وتفتحين باباً واسعاً للتفاوض، فيما يقودك كوكب المرّيخ إلى العمل على زيادة مدخولك. صحّياً، احرصي على تزويد جسمك بالفيتامينات الأساسيّة.

 

برج القوس

حياتك الزوجيّة على موعدٍ مع الشغف، ثمرة جهودك التي بذلتها في سبيل علاقتك بمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تبالغي في انتقائيّتك في لقاءاتك الواعدة هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، فترة مثاليّة لإعادة النظر في خطّة عملك، في حين تدعم تأثيرات كوكب عطارد حسّك الإبداعيّ. صحّياً، تنعمين بالهدوء الداخليّ، ما يوفّر عليك استهلاك طاقتك سدىً.

 

برج الجدي

تتعزّز علاقتك الزوجيّة الحميمة في أجواء من التناغم تسود على مجمل حياتك العاطفيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدعي شعور الوحدة يستولي على فكرك، بل كثّفي نشاطك الاجتماعيّ. على الصعيد المهنيّ، لن تتمكّني من تنفّس الصعداء هذا الأسبوع والتركيز فقط على واجباتك، حيث تكثر من حولك الطلبات، إنّما سرعان ما تتكيّفين مع الوضع. صحّياً، تكون طاقتك في أوجها.

 

برج الدلو

تنذر تأثيرات كوكبيّ أورانوس والمشتري بتغييرات جذريّة في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها: تغيير مكان السكن، سفر، إعادة شمل، ظهور شخص من الماضي، إرساء نمط عيش مختلف... على الصعيد المهنيّ، تكثر المشاريع التي تنمّي قدراتك في مجالك، لكنْ لا تستثمري في أكثر خيار، كي تتمكّني من تحقيقه بإتقان. صحّياً، تتمتّعين بقوّة بدنيّة تمكّنك من خوض مباريات رياضيّة بنجاح.

 

برج الحوت

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تنقشع الغيوم الرماديّة من فلك حياتك، وترين المسائل المعلّقة بوضوحٍ يسمح لك أخيراً باتّخاذ قراراتك أو اختيار الطريق المناسب، خصوصاً إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، تجذبين كلّ محيط عملك لصالحك، فيما تساعدك طاقتك الإبداعيّة على إتمام ملفّاتك على أكمل وجه. صحّياً، يمنحك كوكب نبتون طاقة معنويّة استثنائيّة ومثمرة.

اقرئي ايضا

كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

دليلك لتطويع الرجل في الحب.. كل وفق برجه

مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات