توقّعات الأبراج لأسبوع 1 فبراير 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 1 فبراير 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تمرّين بأسبوع تسوده التناقضات: بين الهدوء التامّ والمواقف الصداميّة، عليك أن تتماشي مع ظروف الآخر لكسب ودّه. على الصعيد المهنيّ، تتفاعلين مع محيطك ببراعة وسلاسة، وتساعدك تأثيرات كوكب المرّيخ على تحديد أولويّاتك ومسؤوليّاتك. صحّياً، تنعمين بأيضٍ جيّد ومزاج مستقرّ.

 

برج الثور

تتقدّمين في حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها، بخطىً صغيرة وثابتة، مع إداركك أنّ النجاح السريع لا يدوم؛ هذا وتساعدك الظروف على صقل استراتيجيّاتك لإنقاذ علاقةٍ أو التقدّم في أخرى. على الصعيد المهنيّ، تحفّز النجوم قدراتك الفكريّة والعمليّة: تنجزين أعمالك على أكمل وجه وتفاوضين ببراعة. صحّياً، يسيطر الاعتدال على معنويّاتك ونشاطك البدنيّ.

 

برج الجوزاء

بفعل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك، يسيّر دفء مشاعرك علاقتك الزوجيّة ويعزّز روابطها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمهّلين في قرارتك، غير حازمةٍ، على عكس عادتك. على الصعيد المهنيّ، تساعدك رغبتك في العطاء على التقدّم في عملك، شرط أن تتخلّي عن بعضٍ من تواضعك. صحّياً، راقبي انفعالاتك، التي تؤثّر مباشرةً على حموضة معدتك.

 

برج السرطان

لا تتردّدي في إظهار مخاوفك لرفيق دربك بهدف تخطّيها واستعادة استقرارك العاطفيّ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانفتحي على الآخر، حيث الحبّ في انتظارك. على الصعيد المهنيّ، مع انتقال كوكب المرّيخ إلى فلك برجك، يكون أسبوعك حافلاً بالأعمال على أنواعها، التي تنطوي على بعض التنقّلات الجغرافيّة. صحّياً، قد تعانين من نقصٍ في المغنيسيوم.

 

برج الأسد

تتألّقين في حياتك الزوجيّة من خلال عفويّتك الآسرة والاعتناء بمظهرك، لكنْ لا تبالغي في فرض حالتك هذه على نمط رفيق دربك الهادئ. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجذب إليك اجتماع تأثيرات كوكبَيّ الزهرة وبلوتو في فلك برجك مفاجآتٍ سارّة. على الصعيد المهنيّ، تثبتين قدراتك وتتقنين استخدام مفاتيح موقعك في العمل. صحّياً، تستعيدين عافيتك ونشاطك الرياضي.

 

برج العذراء

يساعدك كوكب الزهرة على التعبير عن مشاعرك وأفكارك من دون تحفّظ. في الزواج، قد تفتعل تساؤلاتك العاطفيّة شعوراً بعدم الاستقرار لدى شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتطرحين الماضي الأليم خلفك، في ظلّ الظروف الغنيّة بالوعود. على الصعيد المهنيّ، توقّعي تغييراتٍ في عملك، يفرضها عليك محيطك أو تقودينها شخصيّاً. صحّياً، نظّمي أوقات نومك لدعم قدرتك على التركيز.

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تشعرين بأنّك تتحكّمين بمسار حياتك العاطفيّة وبأنّك تفهمين مكنونات الآخر، على الرغم بعض العواصف العابرة التي تواجهينها. على الصعيد المهنيّ، أسبوعٌ مثاليّ لرسم الخطط على المدى القرب، والشروع بتنفيذها من دون حرقٍ للمراحل. صحّياً، يزوّدك كوكبا عطارد والمرّيخ بطاقة عالية عليك إتقان استهلاكها.

 

برج العقرب

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يؤجّج فيك كوكب الزهرة مشاعرَ قويّة، على الرغم عنك: قد تنقصك الواقعيّة في مقاربة علاقتك برفيق الدرب أو علاقة أخرى محتملة. على الصعيد المهنيّ، تتسهّل أعمالك ومفاوضاتك، بفضل حسّك الإبداعيّ، لكنْ لا تكتفي بالتخطيط على المدى القريب. صحّياً، يكون محيطك الضيّق ملاذّ استقرارك العاطفيّ والصحيّ.

 

برج القوس

تفاجَئين من كيفيّة تغيّر مسار حياتك العاطفيّة. في الزواج، مشاريع جديدة تلوّح في الأفق. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحظين بحماية النجوم وتعتمدين معيار الانتقائيّة في خياراتك. على الصعيد المهنيّ، تنتظرك مهامّ تتطلّب التركيز والدقّة، بعيداً عن أيّ تعاون ضمن عملٍ جماعيّ. صحّياً، تعرّضك دورة القمر للإصابة بالفيروسات والبكتيريا.

 

برج الجدي

لا تغادر الأجواء الإيجابيّة فلك حياتك الزوجيّة هذا الأسبوع، الذي تختمينه بقرارات مهمّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك مرحلة ناشطة لن تمرّ مرور الكرام على حياتك العاطفيّة. على الصعيد المهنيّ، الانفتاح والحوار هما وسيلتك لكسر الحواجز في مفاوضاتك، وعليك أن تبذلي جهودك لترجمة طموحك إلى خططٍ ملموسة مع شركائك. صحّياً، تدعم الكواكب جهازك العصبيّ وقدرتك على التحمّل.

 

برج الدلو

لا تخافي من التساؤلات التي تدور في بالك حول علاقتك الزوجيّة: ربّما حان الوقت لتغيير نمط حياتك المشتركة مع نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك في اللقاءات وتجذبين إليك أشخاصاً ذوي إحساس عالٍ. على الصعيد المهنيّ، توجّهين طاقتك في العمل الذي يتطلّب الإبداع، بعيداً عن مهامّك الروتينيّة. صحّياً، لا تفرطي في استهلاك طاقتك.

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تأكّدي من أنّ التعبير الصادق عن مشاعرك يطمئن الآخر ويقرّبه منك؛ فلا تخافي من التعرّض لخيبة أمل أو سوء تفاهم. على الصعيد المهنيّ، لا مجال للراحة هذا الأسبوع، بفعل تأثيرات الشمس وكوكب عطارد؛ حاولي ترطيب الأجواء مع محيطك لمصلحتك. صحّياً، تتأثّرين بسهولة بالتقلّبات الحراريّة.

اقرئي ايضا

هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

الحب وفق الأبراج : هل أنتما الثنائي المثالي؟

الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات