برنامج وئام الدحماني الصحي والجمالي

تعترف الفنانة وئام الدحماني بأنها تولي بشرتها اهتماماً كبيراً، حيث تستيقظ يومياً في الصباح الباكر لممارسة الرياضة، ليس للحصول على الرشاقة فقط، ولكن لأن الرياضة تفرغ ما بداخلها من ضغوطات نفسية وجسدية، فتخلصها من التوتر وتمدها بالراحة. ومن ثم تتناول وجبة صباحية مليئة بالفيتامينات والكربوهيدرات، وهي أهم مصادر الطاقة بالنسبة للجسم، مثل الموز وخبز الشوفان والحليب الخالي من الدسم والعصائر الطازجة والبيض المسلوق، كما تبتعد تماماً عن تناول الوجبات الدسمة والأطعمة المضرة، التي قد تسبب لها الشعور بالانزعاج، إلا أنها لا تتخلى عن الماء، الذي تعتبره صديقها المقرّب، إذ تتناول كميات كبيرة منه، وبخاصة أنه يوّفر بشرة نضرة ومشعة، كما يخلّص الجسم من السموم.

 

عناية مترفة بالبشرة

ومن ثم يحين وقت الاهتمام بالبشرة، حيث تلجأ الدحماني إلىEau Micellaire Purifiante من La Roche Posay الذي ينظف بعمق ويزيل بقايا المكياج، ويعطي البشرة الاحساس بالانتعاش والنظافة، كذلك تطبق مستحضرDay Wear Advanced Multi Protection Anti-Oxidant Crème  من Estée Lauder هو كريم من خلاصة الخيار  يغذي ويحمي ويرطب البشرة ويحتوي على SPF 15  للحماية من الشمس لأكثر من خمس ساعات. ومن أسرار العناية بالبشرة، الخاصة بها، تلجأ الدحماني إلى تناول حبوب زيت السمك، الذي يحوي على مواد مضادة للالتهاب وهي أفضل طريقة لمنع وتجنب ظهور علامات تقدم السن، كما انها تقشر بشرتها أسبوعياَ من خلال مستحضر Peel & Reveal منElizabeth Arden الذي يحتوي على حمضي ألفا وبيتا هيدروكسي مع خلاصة العنب، أو قد تلجأ أحياناً إلى السكر الأبيض المضاف له ليمون أو عسل، لأن هذا الخليط يزيل التصبغات وينشط الدورة الدموية في البشرة كما أن السكر يمنح البشرة نعومة لافتة.

وللاهتمام بعينيها، تستعين وئام بمستحضرMulti Level Moisture Eye Gel Creme ضمن مجموعة Hydra Complete من Estee Lauder لمعالجة البشرة المرهقة حول العينين وترطيبها.

أما في المساء، فتطبق مستحضر Lift Active Night Cream من Vichy الذي يحارب معالم الشيخوخة، كذلك يعمل على ترطيب البشرة وانعاشها أثناء النوم.

أضف تعليقا