ياسمين رئيس تكشف لـ"الجميلة" أسرار التألق

حصدت الفنانة المصرية ياسمين رئيس أخيراً جائزتها الثانية عن دورها في فيلم "فتاة المصنع"، من خلال الدورة الرابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد الذي فازت فيه بجائزة أفضل ممثلة. وتُعتبر هذه هي جائزة ياسمين الثانية عن دورها في العمل نفسه، وذلك بعد جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي الأخير.

تتمتّع ياسمين بأسلوب خاصّ بها، وهذا ما لمسته كثيرات من النساء، حيث يتابعن إطلالاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة أنها تتمتع بجمال ساحر، يشبه إلى حد كبير سحر نجمات هولييود. تقول ياسمين إنها كثيراً ما تتابع خطوط الموضة، علماً أنها لا تميل إلى اتباع أي اتجاه محدد فيها، بل تأخذ منها ما يناسبها ويتوافق مع طبيعة شخصيتها.

 

لا بريري وسان لوران وديور للعناية

أما في ما يتعلق بأسرار جمالها، فتقول ياسمين إنها تحبّ البساطة، ولا تسعى لإجهاد بشرتها، كما تحبّ الشكل الطبيعي، علماً أنها تستعين بمرّكز الخلايا المشرق Cellular Radiance Concentrate Pure Gold  من La Prairie الذي يعمل على تعزيز هذا الإشراق الطبيعي وذلك باستخدام الجيل الجديد من تكنولوجيا مكافحة الشيخوخة. كذلك، تطبق ياسمين على بشرتها Masque Tendresse Réhydratant Hydra Feel من Yves Saint Laurent وهو قناع على شكل دبق يترك على البشرة لمدة خمس دقائق للاستفادة القصوى من مكوناته وتعتبر تركيبته الناعمة والملطفة ممتازة للبشرة الحساسة. اللافت أيضاً أن ياسمين تلجأ مرة في الأسبوع إلى رقع لصوقة Patch Regard Multi-Perfection من Dior وهي قادرة على إعادة نفخ البشرة بطريقة مذهلة وبخاصة أن هذه الرقع تحتوي على أفضل مكون محارب للشيخوخة وهو السنتولين.

 

عدّة المكياج

من ناحية أخرى، تفضل ياسمين مستحضرات Dior التجميلية، مثل ماسكاراDiorshow Black Out، بودرة أحمر الخدود DiorBlush وأحمر الشفاه  Dior Addict Lipstick الذي يتمتع بلمعة متميزة، كما يدوم طويلاً ويساعد على ترطيب الشفايف. كذلك، فهي تفضل ظلال الجفون Naked2 Palette من  Urban Decay لأنه يأتي في ألوان عديدة.

 

رياضة ونظام غذائي

وفي سياق مختلف، تحاول "فتاة المصنع" الحفاظ على العادات الغذائيّة السليمة، لاسيما أنها تمارس الرياضة بانتظام، علماً أنها لا تتقيّد بنظام معيّن، لا سيّما أنها تمل سريعاً، إنما تفضل الابتعاد عن المأكولات التي تسبب زيادة في الوزن، رغم أنها تعشق كثيراً الحلويات.

أضف تعليقا