كيف علّق روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على إيقاف برنامج حليمة بولند؟

بعد قيام وزير الإعلام الكويتي الشيخ سلمان الحمود، بإصدار قرار بوقف برنامج المذيعة حليمة بولند المثير للجدل على قناة "الراي"، لم تتأخر حليمة لتحتّل المركز الأوّل كأكثر الأسماء بحثاً عبر غوغل وعبر "تويتر"، حيث كان ثمّة إجماع على الترحيب بوقف البرنامج.

وكانت حليمة قد قدّمت ثلاث حلقات فقط، حيث بدأ عرض برنامج مع بداية العام الجديد، واستضافت في أولى حلقاته الفنانين خالد الملا، وطارق العلي، ولاعب نادي الإتحاد السعودي محمد نور.

 

إقرئي أيضاً: خبيرة الموضة مايا حداد: حليمة بولند أسوأ الإطلالات بين المشاهير

 

وقد تردّد أن سبب إيقاف البرنامج هو المحافظة على القيم الإجتماعية وصورة المجتمع الكويتي، بعد أن شارك نائب في مجلس الأمة في إيصال رسالة احتجاج إلى وزير الإعلام سلمان الحمود، مفادها خروج بولند عن القيم والتقاليد والعادات الكويتية الأصيلة في برنامجها "ديو حليمة" بسبب طروحاتها الجريئة ورقصها وملابسها التي لا تقيم للمجتمع أي اعتبار.

وقد تردّد أن حليمة التي تساهم بـ50 بالمئة من إنتاج البرنامج مع تلفزيون "الراي"، تفكّر بنقل برنامجها إلى محطة عربية لا تخضع للقوانين الكويتية.

يبقى أن نذكر أنّ المغردين على "تويتر" الذين رحّبوا بإيقاف البرنامج لم يكونوا كويتيين فحسب، بل أيضاً عرب استفزّهم الدلع الزائد للمقدمة التي باتت تستعرض مجوهراتها وملابسها بطريقة منفرة حتى عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب