توقّعات الأبراج لأول أسبوع من عام 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 4 يناير 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

أيّاً كان وضعك العاطفيّ، تختبرين حالات من الشغف قويّة تكتشفين من خلالها المستور في المرأة التي في داخلك، لكنْ حذارِ من الرجال الهوائيّين في حال لا تزالين في مرحلة البحث عن فارس الأحلام. على الصعيد المهنيّ، مع ابتعاد كوكب المشتري عن برجك، تستعيدين كامل نشاطك وتستثمرين قدراتك بنجاح. صحّياً، تحفّز الكواكب همّتك البدنيّة في الرياضة.

 

برج الثور

على الرغم من بعض التشجّنات في أجواء حياتك الزوجيّة، إلّا انّك تتمكّنين من الذهاب بعيداً في مخيّلتك لإرضاء رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في انتظارك، إنّما في تجلّيات ترضي أهواءك الدفينة والغريبة. على الصعيد المهنيّ، تصبح مشاريعك ملموسة ابتداءً من منتصف الأسبوع. صحّياً، اتّكلي على برج المرّيخ لإطلاق العنان لطاقتك.

 

برج الجوزاء

تتخطّين العراقيل والمخاوف التي تقف حاجزاً بينك وبين رفيق دربك، بلفتةٍ لا تخلو من المرح. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمحتمل أن تطوّري لقاء إلى علاقة مديدة وثابتة. على الصعيد المهنيّ، تبرعين في رسم الخطط ووضع الاستراتيجيّات، يرافق ذلك بعض الاختلاف في وجهات النظر مع شركائك. صحّياً، تتحرّر طاقتك المعنويّة من خلال حسّك الإبداعيّ.

 

برج السرطان

تزوّدك النجوم بالقدرة على مقاربة علاقتك الزوجيّة بحكمة وتحكّم تكون نتائجهما إيجابيّة على المدى البعيد. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء جدّياً يلوّح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تضعين طموحك نصب عينيك، وتواجهين مخاوفك القديمة في ما يتعلّق بإنجاز مشروع عزيز على قلبك. صحّياً، احذري من التقلّبات المزاجيّة، التي تطال جهازك العصبيّ مباشرةً.

 

برج الأسد

يرسّخ كوكبا المرّيخ والزهرة الاستقرار في حياتك الزوجيّة، كما ويشجّعان تواصلك مع نصفك الآخر وباقي أفراد عائلتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذا الأسبوع مثاليّ لقضاء الوقت مع الصديقات، حيث الحبّ بعيد المنال حاليّاً. على صعيد العمل، تواجهين بعض الصدامات مع محيطك المهنيّ بداية هذا الأسبوع؛ عدا ذلك، يدعم الفلك قدرتك على المثابرة. صحّياً، تميلين إلى التعب جسديّاً أكثر من العادة.

 

برج العذراء

تستخدمين سحرك ولمستك الخاصّة لجذب رفيق دربك أو لأسر أكثر من قلب هذا الأسبوع إذا كنت غير مرتبطة. على الصعيد المهنيّ، الجميع يتكّل عليك في هذه الفترة، وتكونين على قدر الحمل والمسؤوليّة في العمل الجماعيّ وفي المشاريع الجديدة التي قد تبصر النور. صحّياً، يبطئ كوكب المرّيخ أداء أيضك.

 

برج الميزان

في حين تحضّر تأثيرات كوكب الزهرة لقاءات استثنائيّة للّواتي يبحثن عن رجل الأحلام، تتاح أكثر من فرصة للمرتبطات لتجديد العهد مع رفيق الدرب. على الصعيد المهنيّ، تحرّكك رغبة قويّة في الانخراط أكثر في محيطك وتقديم المساعدة متى دعت الحاجة؛ يدعم الفلك التبادل التجاريّ وإبرام العقود. صحّياً، قد يعتريك الإرهاق على المستوى المعنويّ.

 

برج العقرب

تنفح فيك تأثيرات المرّيخ القدرة على قلب جروحات الماضي إلى ما قد يفيدك في علاقتك الزوجيّة أو خلال بحثك عن توأم روحك. على الصعيد المهنيّ، لا تتخّذي قراراتك هذا الاسبوع من دون استشارة المقرّبين منك في العمل. صحّياً، يدعم انتقال كوكب الزهرة إلى فلك برجك نشاطك الرياضي والفكريّ على حدٍّ سواء.

 

برج القوس

يساهم كوكب الزهرة في تهدئة الأجواء في فلك حياتك الزوجيّة، إذ تستعيدين سكينتك وثقتك بنفسك في علاقتك مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتطوّر علاقة محتملة بوتيرة بطيئة، إنّما ثابتة. على صعيد العمل، بفعل تأثيرات كوكب أورانوس، قد تهملين النقاط المهمّة خلال مفاوضاتك أو نقاشاتك مع شركائك. صحّياً، حساسيّتك عالية هذا الأسبوع.

 

برج الجدي

تزداد مشاعر الحنان لديك، فتغمرين بها رفيق دربك، الأمر الذي يعزّز الروابط بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحذارِ من جذب الأشخاص المملّين. على الصعيد المهنيّ، هذا الاسبوع مهمّ لمراجعة

ملفّاتك، خصوصاً تلك المتعلّقة بمسائل ماليّة أو قضائيّة. صحّياً، توقّعي ضعفاً في مناعة جهازك العصبيّ وإرهاقاً فكريّاً.

 

برج الدلو

تتمكّنين من الوقوف إلى جانب رفيق دربك ومساعدته على تخطّي الأزمات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالمغامرات كثيرة، إنّما الحبّ ليس في المتناول. على الصعيد المهنيّ، انتبهي من المغرضين في محيطك وركّزي على عملك بدلاً من مساعدة الآخرين. صحّياً، راقبي وظيفة كبدك هذه الفترة.

 

برج الحوت

تزدادين سكينةً وتصالحاً مع ذاتك وحرّيةً في تعاملك مع الآخر، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار رفيق دربك. على الصعيد المهنيّ، تبالغين في نشاطك في العمل، ما قد يثير حساسيّة البعض. صحّياً، تدعم تأثيرات عطارد نشاطك البدنيّ ومعنويّاتك؛ لكن احذري من الحركات الفجائيّة، خصوصاً لدى ممارستك الرياضة.

اقرئي ايضا

الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة

الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات