بعد إنتهاء "ذا فويس"... هل أحسنت شيرين إختيار فساتينها؟

من الواضح أن شيرين عبد الوهاب قد وزّعت اطلالاتها في برنامج "ذا فويس" الذي اختتم قبل ايام، على المصممين الكويتي يوسف الجسمي واللبناني نيكولا جبران.

 

إقرئي أيضاً:  مكياج وستايل شيرين عبد الوهاب

 

لم يبرز أيّ إختلاف واضح في اللوكات التي إختارتها شيرين على مدار حلقات "ذا فويس". فبعد أن أطلت بأثواب من ماركات عالمية في الحلقات المسجلة، تنقلت النجمة على مسرح "ذا فويس" في الحلقات المباشرة بفساتين من لمسة نيكولا جبران ويوسف الجسمي (يعرف بـ جسميكو). في البداية، زار الجسمي بيروت بناء على طلب شيرين، وأحب أن يكون معها في كواليس الحلقة التي اختارت فستاناً أسود اللون من لمسته. عادت شيرين وأطلت مرة أخرى بثوب من جسميكو من اللون الباج. أما بالنسبة الى نيكولا جبران، فقد إرتدت شيرين نحو ثلاثة فساتين من مجموعته، تراوحت الوانهم بين الابيض والزهري والاخير كان رمادي اللون. إليك بعض التفاصيل حول لوكات شيرين:

  • في الحلقة الاخيرة من "ذا فويس" أطلت شيرين بثوب رمادي من لمسة جبران، وكان خالياً من الاكسسوارات. ورأى البعض أن لوك شيرين كان باهتاً قليلاً وكان عليها إختيار ثوب قوي وبرّاق لختام "ذا فويس".
  • سبق لشيرين أن تعاونت مع يوسف الجسمي في مسلسل "طريقي"، وكررت تعاونها مجدداً معه في "ذا فويس 3".
  • إختارت شيرين الثوب المائل الى الباج من مجموعة "جسميكو"، ولكن سبق للنجمة كلوي كارداشيان أن إرتدته خلال الاحتفال بعيد والدتها قبل اشهر قليلة.
  • لم تطل النجمة المصرية بأثواب غريبة أو مفاجئة، بل كانت إختياراتها متوقعة وكلاسيكية، ولكنها جمعت بين الحشمة والاناقة.
  • اشرفت خبيرة التجميل هاله عجم على مكياج الفنانة، وكذلك اهتم مصفف الشعر طوني المندلق بتسريحاتها. أحسن المندلق إظهار المغنية بستايل عصري، ولوّن شعرها مراراً من الموف الى الاسود والبني والاحمر.

 

إقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب: رفعت حذائي لأقول للمنتقدين لا يهمني رأيكم

إقرئي أيضاً: شيرين عبد الوهاب متهمة بالسطو

إقرئي أيضاً: ما هو القرار المصيري الذي اتخذته شيرين عبد الوهاب؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات