7 حيل لزيادة حجم الشعر

الشعر الكثيف هو تاج على رأس المرأة يجعلها تشعر بالثقة ويضفي على إطلالاتها رونقاٌ وجمالاً، إذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف الهزيل الأمر الذي يشعرك بالحرج خاصة بالمناسبات، إليك بعض الحيل الذكية التي تساهم في زيادة حجم وكثافة شعرك وتمنحك طلّة فيها الكثير من الجاذبية، لا داعي للقلق بعد اليوم إليك هذه الحيل البسيطة.

 

اقرئي أيضاً  العناية بالشعر على طريقة الهنديات

الشامبو المناسب

مستحضرات الشامبو التي تباع في الصيدليات بأسعار رخيصة تحتوي غالبا على مواد تثقل الشعر، مثل الكولاجين. ومن شامبو لآخر، تتراكم الجسيمات الدقيقة على كل شعرة، وتقلل نزعتها الطبيعية للتضخم. من الأفضل طلب رأي مصففة الشعر بشأن المنتج الذي يناسبك.

 

لفافات الشعر القديمة

إذا كنت تغسلين شعرك قبل النوم، اشتري لفافات الشعر القديمة. لفي شعرك على عدة أقسام على هذه اللفافات، وفي الصباح سيكون شعرك متموجا، وسيكتسب تلقائياً الحجم.

 

تجفيف الشعر

هذه حيلة قديمة جدا، ولكنها فعالة: جففي شعرك بالمجفف الكهربائي، مع إمالة الرأس نحو الأرض. بهذه الطريقة، تثبت الحرارة الجذور نحو الأعلى مما يجعل شعرك يبدو أكثر سماكة.

 

الشامبو الجاف

إذا كان شعرك رقيقاً، سيبدو مسطحاً على رأسك بعد يومين أو ثلاثة أيام من غسله، وهذا ليس جميلا. قد يساعدك الشامبو الجاف في هذه الحالة: رشي، خصلة خصلة، المنتج من الجذور حتى منتصف الشعر، مع رفع خصل الشعر للأعلى. ثم أرجحي رأسك للأسفل واستخدمي المجفف الكهربائي على درجة الحرارة الباردة لتثبيت الشعر. عند رفع الرأس، سيبدو الشعر أكثر حجماً.

 

الموس الذي يعطي الشعر الحجم

هذا النوع من المنتجات، المصممة خصيصا لإعطاء الحجم للشعر الرقيق، قد تعطيك نتائج ممتازة. ويعتقد مستخدمون أن كمية صغيرة منه تكفي لإعطاء الحجم للشعر.

 

تنفيش الشعر

هذه الطريقة ليست جديدة، ولكنها قد تضفي القليل من الحجم على تسريحة الشعر. استخدمي مشط رقيق ومشطي كل خصلة من الشعر من منتصف الشعر حتى الجذور. ثبتي الشعر برش القليل من سبراي الشعر.

 

قصة الشعر

قصة الشعر الأقصر تكون أكبر حجماً، فالشعر الطويل جداً يبدو أرق دائماً، حيث أن الجاذبية تسحبه للأسفل. فإذا كنت تريدين أن يبدو شعرك أكثر سماكة، قصي شعرك.

اقرئي أيضاً 

الشعر المنفوش.. هكذا تتخلصين منه

بالخطوات: طريقة رفع الشعر الطويل للسهرة

تساقط الشعر.. الأسباب والحلول

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر