شيماء سيف تخطف الأنظار وهي حافية القدمين في حفل الدير جيست

ماذا فعلت شيماء سيف، بعد حصولها على جائزة دير جيست؟

 

تسعى الفنانة شيماء سيف للحفاظ على الكثير من العادات والتقاليد حيث تسعى للقيام بها بعد كل حفل تكريم أو مهرجان فني كبير تشارك به، وهو أن تقوم بتصوير نفسها وهي حافية القدمين، وهذا ما فعلته مؤخراً بعد تكريمها في حفل مجلة دير جيست.

وشاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بمقطع ظهرت من خلاله حافية القدمين، بعد استلام جائزة مجلة دير جيست، وكانت تحمل حذاءها في يدها، وعلقت على المقطع وقالت: «هي عادتنا ولا هنشتريها؟»، وتفاعل الكثيرون من محبي شيماء سيف معها، وأكدوا أنها من أكثر نجوم الكوميديا الذين يتعاملون بتلقائية شديدة، دون أي تغيير، ومنذ أن ظهرت على الشاشات وحتى الآن ولم تتبدل أبداً.

 

شيماء سيف لم تستقر على مسلسل رمضان المقبل

 

يشار إلى أن الفنانة شيماء سيف تتلقى عدة عروض فنية خلال الفترة الحالية؛ للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها لم تستقر على أي عمل حتى الآن؛ لأنها تسعى للظهور خلال الموسم الرمضاني المقبل بدور مختلف عليها وجديد.

وكان آخر أعمالها: مسلسل الزوجة 18، الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: حسن الرداد، وهيدي كرم، وكوكي، وناهد االسباعي، ومحمود البزاوي، ومحمود الليثي، وسلوي خطاب، ومن تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر ومحمد أبوالسعد ووليد أبوالمجد، ومن إخراج مصطفى فكري.
 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب