مي سليم تكشف طقوسها الجمالية

حققت الفنانة الأردنية مي سليم نجاحاً لافتاً في رمضان 2014، حيث شاركت في أربع مسلسلات رمضانية وهي "جبل الحلال"، "فرق توقيت"، "كيد الحموات" و"الصياد". واللافت أنها تمضي معظم وقتها حالياً برفقة ابنتها، لاسيما بعد الجهد الكبير الذي بذلته من أجل تصوير تلك الأعمال الأربعة.

 

ماسك الذهب لبشرة متجددة

تقول مي إنها شعرت بالإرهاق نتيجة هذا المجهود الكبير، وبدا ذلك واضحاً على وجهها، لاسيما أنها كانت تصور أكثر من عمل في الوقت نفسه، ناهيك أن عملية المكياج كانت تختلف بين عمل وآخر، ما دفع ببشرتها إلى الصراخ طالبة النجدة. ولمساعدة بشرتها، قامت مي بزيارة إحدى صديقاتها المقرّبين، وهي أخصائية بشرة في الوقت نفسه، التي نصحتها بضرورة تطبيق ماسك الذهب الذي يعتبر من أحدث الصيحات الجمالية. وبالفعل، قامت مي بتطبيق هذا الماسك على وجهها، وذلك بمساعدة صديقتها التي كشفت لها أن الذهب يعمل على شدّ الجلد، وتقليل التجاعيد، كما يعطي بريقاً للبشرة. كذلك نصحتها بضرورة استعمال كريم Lifactiv Retinol HA من Vichy وهو كريم مرطب للبشرة يعمل على محاربة التجاعيد، التي قد تتكون جراء التقدم في العمر أو نتيجة الإرهاق الشديد. وطلبت منها أيضاً أن تنظف وجهها مرتين يومياً فقط، لأن كثرة تنظيف الوجه تزيد من جفاف البشرة، وضرورة استعمال الواقي الشمسي، الذي يجب وضعه قبل الخروج من المنزل على كل أجزاء الجسم المعرضة للشمس، كالرقبة واليدين وليس الوجه وحده.

 

نظام غذائي جمالي

إلى جانب العناية بالبشرة، تهتم مي كثيراً بنظامها الغذائي، وكثيراً ما تنتاول الأطعمة والمشروبات المفيدة في كل الوجبات الأساسية، كالفاكهة والخضار الطازجة، لاسيما تلك الغنية بالفيتامين A، مثل الجزر والخس والسبانج. كما تتناول كميات كبيرة من المياه لتعويض النقص نتيجة النوم ليلاً. وهي تحاول قدر المستطاع تجنب تناول الدهون والحلويات بكثرة، علماً أن الأخير من الأمور المحببة إلى قلبها.

 

الكحل الأسود

أما مستحضر المكياج الذي لا يمكنها الاستغناء عنه، فهو الماسكارا، لاسيما أنها تتمتع بعينين جميلتين كذلك الكحل الاسود الذي تضعه داخل علينيها، وقلم الحمرة. هذه المتسحضرات الثلاثة كفيلة بإعطاء المرأة إطلالة ساحرة، من دون الحاجة الى وضع الكثير من المكياج.

 

 

رياضية من الطراز الأول

كذلك، تمارس مي كثير من التمارين الرياضية، وهي غالباً ما تنشر صوراً لها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي وهي في ملابس رياضية. تحب كثيراً المشي، كذلك السباحة، وهي تذهب إلى النادي الرياضي ثلاث مرات في الأسبوع، ناهيك أنها من هواة رياضة كرة السلة.

 

أضف تعليقا