أنابيلا هلال تكشف عن أسرارها الجمالية

استطاعت مقدمة البرامج، أنابيلا هلال، أن تحقق نجاحاً لافتاً خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال تقديمها لبرنامج Arab Idol على شاشة MBC.

تعتبر أنابيلا من أجمل السيدات العربيات لاسيما أنها حلت وصيفة أولى لملكة جمال لبنان لعام 2005، واللافت أن ثمة  نساء كثيرات يتساءلن عن سرّ جمالها. تقول هلال إنها أنجبت ثلاثة أطفال في فترة قصيرة، ما أرهق بشرة وجهها، بخاصة أنهم يأخذون كل وقتها وطاقتها، إلا أنها فخورة جداً بما حققته إلى الآن.

اهتمام خاص جداً

أخصائي التجميل الخاص بها هو غني عن التعريف، زوجها الدكتور نادر صعب، الذي يهتم يومياً ببشرتها، وينصحها بأفضل المستحضرات، علماً أنها دائما ما تضع مستحضرات من توقيعه، لاسيما أن نتائجها مضمونة، بخاصة أنها تحتوي على الكافيار والذهب، وهذا ما يجعل بشرتها أكثر نضارة وصحّة وإشراقاً. كما تستعمل الكريمات المرطبة للوجه والجسم يومياً ولا تنسى كريم الواقي من الشمس الذي يحمي بشرتها من الترهل، علماً أنها تشرب يومياً كمية كبيرة من المياه، إذ من الضروري أن تكون البشرة دائماً رطبة. كذلك، تلجأ انابيلا أيضاً إلى حقن الكافيار وحقن Glow lift وMiracle، هذه الحقن تؤدي إلى إنعاش خلايا بشرة الوجه وهي بمثابة علاج ضد الأكسدة وبالتالي الترهل المبكر للبشرة.

 

ظلال العيون الزرقاء

تهتم مقدمة البرامج كثيراً بإطلالتها، وهي تعشق الألوان الترابية، إذ تليق كثيراً ببشرتها، كما أنها تليق بلون عينيها الزرقاوين، كل هذه المستحضرات هي أيضاً من توقيع زوجها، علماً أن الماسكارا وأحمر الشفاه وقلم تحديد العيون هي من الماركة نفسها.

 

إقرئي أيضاً: أنابيلا هلال: زوجي يقدّم لي النصائح للمحافظة على الوزن المثالي

 

رياضة ونظام عذائي

من ناحية أخرى، تجد أنابيلا أن الرياضة عنصر أساسي للمحافظة على الرشاقة ونضارة الوجه، فهي تقوم يومياً بتمارين رياضية خاصة بالرشاقة ومفيدة في الوقت نفسه لتنشيط الدورة الدموية، التي تساعد على تجديد الخلايا. كذلك، قد تلجأ أنابيلا إلى صالة الرياضة، حيث تمارس فيها رياضات بدنية مختلفة، تساعدها على الحصول على جسم ممشوق خال من أي وزن إضافي، ومن بين أنشطتها الرياضية المفضلة أيضاً رياضة التنس، حيث تزاولها مرتين أسبوعياً. كما أن الطعام الصحي جزء لا يتجزأ من حياة أنابيلا، وتلتزم بنظام غذائي منوع من دون أن تحرم نفسها من شيء طوال الوقت.

أضف تعليقا