في عيد ميلادها الـ69: معلومات لا تعرفها عن بطلة مسرحية الواحد سيد الشغال

تحتفل الفنانة مشيرة إسماعيل بعيد ميلادها ال 69، وهي من الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأعمال الفنية التي ظلت محفورة في وجدان المشاهد المصري، حيث كانت البطلة أمام الفنان عادل إمام في مسرحية «الواد سيد الشغال» كما شاركت في بطولة فيلم «زهرة البنفسج» مع زبيدة ثروت، والمخرج عبدالرحمن الخميسي، وكذلك فيلم «تزوير في أوراق رسمية»، مع محمود عبدالعزيز، وفيلم «إحنا بتوع الأتوبيس» مع الفنان الكبير عادل إمام و«اذكريني»، و«زمن حاتم زهران» مع الفنان الراحل نور الشريف.

تزوجت مشيرة إسماعيل من المطرب علي الحجار، رغم رفض أهلها، كما ذكرت في أحد البرامج التلفيزيونية بسبب سوء أحواله المادية، لأنه كان في بداية مشواره الفني.

 

اقرئي ايضا : اعتراف صادم من سوزان نجم الدين: نعم فكرت في الانتحار لهذا السبب

 

وكشفت مشيرة إسماعيل أن السبب في هذا الزواج يرجع إلى الفنان الكبير جورج سيدهم، ولكن لم يستمر زواجها من علي الحجار كثيراً، فبعد سنتين ونصف السنة أعلنا انفصالهما دون إبداء الأسباب وقتها.

ومن المفارقات أن ابنتها من علي الحجار تحمل أيضاً اسم «مشيرة»، ما يؤكد قوة العلاقة بينهما، كما أرجع البعض سبب عدم زواجها مرة أخرى إلى قوة العلاقة التي كانت تربطها بزوجها السابق.

وفي موجة ارتداء الفنانات للحجاب، ارتدت الفنانة مشيرة إسماعيل الحجاب، ليزعم البعض أنها قررت الاعتزال، ولكنها أوضحت في لقاءات صحفية أن الأمر لا علاقة له بالتمثيل، قائلة: «إن الحجاب لا يتعارض مع رسالتها الفنية».

 

اقرئي ايضا : هند صبري تفقد الكثير من وزنها في أحدث ظهور لها بالجونة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب