سرّ تألّق بشرتكِ من الطبيعة!

استعيني بفوائد الخضار والفواكه الطازجة التي تعمّ بالكثير من الفوائد على بشرتكِ، كونها غنيّة بالعناصر المغذّية والمصحّحة والمرمّمة لمختلف مشاكل البشرة. طبيعيّة، آمنة 100% على بشرتكِ مهما كان نوعها.

 

قومي بعصر الخيار في الخلّاط، وزّعيه على كامل بشرتكِ مركّزة على المناطق تحت العينين، فهو معروف جدّاً بخصائصه المرطّبة والمهدّئة والمفتّحة أيضاً للبشرة.

 

استخدمي اليوغرت الطبيعيّ كمرطّب ومبيّض فعّال للبشرة بكلّ ألوانها.

 

صفار البيض قناع رائع لشدّ البشرة ومناسب لمختلف الأعمار.

 

خميرة البيرة من أقوى العلاجات الطبيعيّة التي تستهدف الهالات السوداء.

 

لمعالجة البقع الداكنة على سطح البشرة المتضرّرة من أشعّة الشمس، استعيني بخليط طحين اللّوز الذي يضاف إليه القليل من عصير اللّيمون المخفّف مع بياض بيضة.

 

افركي يديكِ وقدميكِ بشرائح البطاطس الطازجة، فهي تمتصّ كلّ الأوساخ العالقة عليها بفعاليّة، كما تفتّح المنطقة وتتركها تنعم بملمس رطب وناعم.

 

بياض البيض رائع للبشرة الحسّاسة والجافّة، حيث يعمل على تغذيتها وترطيبها وتركها تنعم بملمس ناعم ومظهر صحّي.

 

ملاحظة

 

من الضروريّ جدّاً أن تطبّقي كلّ هذه الأقنعة على بشرة نقيّة ونظيفة مع ضرورة شطفها بالماء الفاتر، وأن تكوني أكثر صبراً بالمواظبة والانتظام على استخدام القناع بشكل دوريّ للحصول على نتائجكِ المرجوّة، لأنّ التفتيح لا يحدث بين عشية وضحاها ولكنّكِ ستلاحظين حتماً المزيد من الإشراقة، الحيويّة والنضارة على كامل بشرتكِ بعد مرّات قليلة من المواظبة على استخدام قناعكِ المفضّل والمناسب لحاجيّات ومتطلّبات بشرتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من نصائح صحية