توقّعات الأبراج لأسبوع 17 ديسمبر 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 17 ديسمبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

يدفعك كوكب بلوتو إلى الوقوف على علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بغية تحسينها، فلا تتصدّي لتأثيراته. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يكون في انتظارك لقاء مثمر، في المقابل أجّلي فكرة الزواج لوقتٍ لاحق، لأنّك غير مستقرّة عاطفيّاً حاليّاً. مهنيّاً، لن يؤمّن لك موقع المشتري الحظّ هذا الأسبوع، إنّما يكون عليك المجاهدة لمواجهة التحدّيّات والمنافسة الشرسة وتوقّع تقدّم بطيء في أعمالك. صحّيّاً، قد يزعزع كوكب نبتون نظام نومك.

 

برج الثور

في أفق علاقتك الحاليّة تحسّن ملحوظ، خصوصاً إذا كنت تعانين في الآونة الأخيرة من توتّر وصدامات مع الشريك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكون للصداقة مكانة مهمّة في حياتك هذا الأسبوع وقد تقود إلى حبّ إنّما لا يجب الاستعجال في أمره. مهنيّاً، تعزّز النجوم كلّ الأعمال المتعلّقة بالمستقبل، كالبناء والتعليم والأبحاث. صحّياً، ثلاثة كواكب تجتمع في فلكك لتبعد عنك شبح الإرهاق.

 

برج الجوزاء

يحرص الفلك على مدّ علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة بالسكينة، المثاليّة للتخطيط لمشاريع مستقبليّة على المدى الطويل. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتستعيدين حيويّة نشاطاتك الاجتماعيّة بفضل كوكب الحبّ، لكنّك لست في وضعيّة تسمح لك باتّخاذ القرارات الكبيرة. مهنيّاً، لا تثقي بمظاهر الأمور في ظلّ تأثيرات كوكب عطارد على عملك، بل اعتمدي مقاربة واقعيّة لها لتفادي أيّ مفاجآت. صحّياً، تميلين إلى تدليل نفسك بالمأكولات الشهيّة لرفع منسوب التفاؤل لديك، لم لا؟.

 

برج السرطان

الأجواء عاصفة في فلك حياتك الزوجيّة: لا تثيريها أكثر لأنّ رفيق دربك ليس وضعيّة قابلة للتفاوض والمساومة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة مهمّة للخروج من بعض العقد التي كانت تؤرقك لزمن طويل. مهنيّاً، يأتيك كوكب المشتري بالدعم اللازم في الوقت المناسب. صحّياً، تعانين من مشاكل بسيطة في الجهاز الهضميّ، لذا تجنّبي الخضار الغنيّة بالألياف.

 

برج الأسد

مجدّداً تنصحك النجوم باعتماد المرونة في علاقتك بشريك حياتك، خلال أسبوع يمكن وصفه بالجيّد عاطفيّاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاء من الحلم يعيد الابتسامة إلى ثغرك. مهنيّاً، يشوّش موقع كوكب زحل الحاليّ قدرتك على التركيز واتّخاذ القرارت الصائبة. صحّياً، يزوّدك عطارد والشمس بالطاقة والتفاؤل، فيما يعرّضك ثنائيّ الزهرة وأورانوس إلى التحسّس أو إلى مشاكل جلديّة.

 

برج العذراء

تقفين لرفيق دربك بالمرصاد: قلّة ثقة وغيرة، في غير محلّهما على الأرجح، من شأنهما زعزعة استقرارك العاطفيّ. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتجذبين وتنجذبين إلى من يصغرونك سنّاً بدفعٍ من كوكب بلوتو: انتبهي من تداعيات هذا الميل. مهنيّاً، لا مجال للاستراحة والتغنّي بأمجاد الماضي هذا الأسبوع، إنّما الظروف تفرض العمل الجادّ والجدّي. صحّياً، تبالغين في استخدام فائض الطاقة لديك، ما قد يقودك إلى الإرهاق.

 

برج الميزان

تستعيدين شرارة الحبّ الأولى داخل حياتك الزوجيّة في أجواء رومانسيّة رائعة، فلكِ أن تستمتعي. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتخنقك فكرة الواجبات العائليّة في الوقت الحاليّ، ما ينفّرك من فكرة الزواج. مهنيّاً، تتسابقين مع الوقت في مواجهة العراقيل، وإذ بكوكب المرّيخ يأتيك بالدعم اللازم. صحّياً، يؤمّن لك كوكب أورانوس كلّ شروط العيش المريح.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج العقرب

تُغضبك بعض تصرّفات رفيق دربك كردّة فعل لميولك الخارجة عن المألوف: لا تتوقّعي الكثير، حتّى لا تصيبك الصدمة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا شيء يقف رادعاً لرغبتك الجامحة بالتنقّل من حبّ إلى آخر كالفراشة. مهنيّاً، مفاجآت غير متوقّعة تنعش مسار أعمالك في وقت مثاليّ للبدء بمشروع خاصّ بك. صحّيّاً، تجنّبي التطرّف على كلّ مستويات عيشك.

 

برج القوس

تستفيد علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة خير استفادة من النبض الجديد الذي يبثّه كوكب المشتري في فلكها: ودّعي كلّ ما كان يعيق جانب التعبير فيها. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد يكون أمامك لقاء العمر: ابذلي جهدك فيه ولا تضيّعي عليك فرصة قد لا تتكرّر. مهنيّاً، ركّزي على التواصل مع محيطك وتعزيز العلاقات التي تفيد مسارك. صحّياً، يعزّز ثلاثيّ الشمس والمشتري والمرّيخ حيويّتك.

 

برج الجدي

لا ينفكّ يؤنّبك رفيق دربك على مسلكك الهوائيّ الميل: لا تصدّيه بالمواجهة، بل بالمفاوضة المسالمة، لأنّه قد يكون على حقّ في ردّة فعله هذه. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكثر حظوظك بلقاء فارس الأحلام والارتباط به رسميّاً خلال فترة زمنيّة قصيرة. مهنيّاً، بدعم من الشمس والقمر وبعد جهود دامت طويلاً، تبلغين أهدافك أخيراً. صحّياً، حان الوقت لتحسين نمط نومك وأكلك.

 

برج الدلو

انتبهي من تأثير الشكوك والغيرة على سلامة علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، والأهمّ صوني لسانك حتّى تمرّ هذه الفترة العصيبة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتليّن تأثيرات القمر مشاعرك القاسية وتجعلك أكثر انفتاحاً على المستوى العاطفيّ. مهنيّاً، يبثّ كوكب المرّيخ أجواء الحرب في محيطك: حاولي تجنّب الدخول في المشاكل. صحّياً، يؤجّج كوكب بلوتو ميلك إلى الغضب والتوتّر.

 

برج الحوت

بعد أسبوع مليء بالمشاحنات على صعيد الحياة الزوجيّة، يحقّ لك الآن التنعّم برفقة من يحبّه قلبك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فما من جديد في أفق حياتك العاطفيّة، لكنّك تجيدين الاستمتاع بصحبة الأصدقاء. مهنيّاً، لا تؤجّلي عملك إلى يوم الغد، لأنّ أمامك العديد من الاستحقاقات. صحّياً، راقبي نمط عيشك عن كثب ولا تخفقي في الأكل أو تطيلي السهر.

 

إقرئي ايضاً:

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة؟ إليك الإجابة

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

لمحة عامة عما سيكون عليه عيد الحب للأبراج في العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات