توقعات الأبراج لأسبوع 1 أكتوبر 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 1 أكتوبر 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
أمامك أسبوعٌ محمّل بالمفاجآت: يعود الشغف إلى العلاقات القديمة والوفاق إلى تلك التي يعتريها الخلاف أو حتّى المشرفة على الانحلال. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتحظين باهتمام النجوم، التي تهيّئ لك لقاءً مصيريّاً. مهنيّاً، تكونين راضية عن عملك اليوميّ؛ إذا وجدتِ صعوبة في اتّخاذ قرار مهمّ، الجئي إلى خبير في مجالك أو إلى أحد زملائك أو شركائك. صحّياً، يضعف كوكب بلوتو همّتك، لكنّه يدعم شهيّتك الغذائيّة ويحمي عافيتك من تأثير الإخفاق في الأكل، فاستمتعي.

 

برج الثور
لا تزال أجواء علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة ضبابيّة، بفعل تأثيرات كوكب نبتون عليها هذه المرّة: يكفي أن تولي رفيق دربك المزيد من الاهتمام حتّى تتحسّن أحوالكما. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق أسبوعٌ متّقد بالشغف والمغامرات الجنونيّة؛ احسبي حساب المستقبل إنْ كنت غير قادرة على تحمّل الفراق. مهنيّاً، حركة الكواكب في فلك برجك تشوّش ذهنك في ما يخصّ عملك: لا تتخذي قرارات مصيريّة أو ذات صلة بمشروع على المدى البعيد. صحّياً، تسيطر تأثيرات كوكب الزهرة الإيجابيّة على عافيتك.
 

برج الجوزاء
يبثّ فيك كوكب بلوتو تأثيرات سلبيّة في ما يتعلّق بأداءك داخل علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة: تميلين إلى التحرّر إلى درجة خيانة رفيق دربك، ولو بالكلمات أو النظرات. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالمغامرة في الأجواء، واحتمالٌ أن ترتبطي من جديد بحبيبٍ قديم. مهنيّاً، تمدّك النجوم بأفكارٍ خارقة وبقدرة على الانفتاح على محيطك الواسع والاستفادة من علاقاتك العامّة. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للخضوع لإجراء جراحيّ أو لعلاج خاصّ بالأسنان.
 

 

برج السرطان
فجأةً تعلّقين على أقلّ شاردة وواردة في علاقتك بشريك حياتك، متناسيةً خصاله الحميدة والرباط الجميل الذي يجمعكما معاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فكفاك حلماً بالرجل المنشود، لأنّ الحلم سيصبح واقعاً ابتداءً من هذا الأسبوع. مهنيّاً، تلاحقين طموحك بشراسة المحارب: احرصي على واقعيّتك ولا تنغرّي لدى أوّل خطوة نحو النجاح. صحّياً، يدعم كوكب المرّيخ طاقتك العضليّة والبدنيّة عموماً؛ ربّما تكون فرصتك لمعاودة نشاطك الرياضي أو زيادة حدّته.
 
 

برج الأسد
في الزواج أو العلاقة العاطفيّة، وتعقيباً على توقّعات الأسبوع الماضي، تشجّع حركة الكواكب على التجاذب في الكلام وعلى التنافر بين الأحبّاء. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فانعمي بتأثيرات كوكب الحبّ لجاذبيّتك، التي تحصد أكثر من معجب هذا الأسبوع. مهنيّاً، تدعم الظروف توسّع مجال عملك؛ أبدي المزيد من الصلابة في تعاملك مع الوقائع ومع محيطك، بعيداً عن المشاعر والانفعالات. صحّياً، قد يُحدِث كوكب المشتري مشاكل ضئيلة في دورتك الدمويّة أو جهازيك الهضميّ والكبديّ، إلّا أنّه يزوّدك بالتفاؤل.

 

برج العذراء
توتّرٌ حادّ قد ينشب فجأةً بينك وبين رفيق أيّامك، والسبب أنتما معاً: يمكن إعادة الهدوء والسكينة إلى فلككما بسهولة عبر التحاور والمقاربة المرنة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءات شغوفة وواعدة، ترقّبيها وتحضّري لها. مهنيّاً، لديك فائض من الطاقة لإنجاز الكثير، لكنّك تواجهين بعض العراقيل التي تؤخّر عملك، وقد تعود بعض المشاكل القانونيّة إلى الواجهة. صحّياً، أسبوعٌ مثاليّ للخضوع لعلاج بالحمّامات المعدنيّة أو لفحص مستوى السكّر في دمك.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تخاطرين بتعقيد علاقتك برفيق دربك من خلال لومه على أنّه لا يفهمك أو لا يحبّك كفايةً. أما في حال كنت غير مرتبطة، فقد حان الوقت للوقوف على مستقبلك العاطفيّ وتحديد أولويّاتك، باختصار تعديل وضعك الحاليّ بما يؤمّن لك الرضا والاستقرار. مهنيّاً، لا تندفعي كثيراً ولا تنخرطي في مسألة معقّدة، لأنّ مزاجك في هذه الفترة متقلّب ومشاريعك معرّضة في أيّ وقت للتغيير. صحّياً، يرافقك كوكب عطارد هذا الأسبوع، مزوّداً إيّاك بطاقة متعدّدة الفعّاليّة وبمناعة صلبة.
 

 

برج العقرب

إذا بدا لك أنّ شريك حياتك يتصرّف بأسلوبٍ غير مألوف وغير متوقّع، لا تجذعي، فقد يكون هذا نتيجة تأثيرات كوكب زحل الغريبة والمتقلّبة: عليك بالمرونة والصبر حتّى تمرّ هذه السحابة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تكوني خجولة وتضيّعي عليك فرصة من العمر لا تتكرّر. مهنيّاً، لا تنقصك الشجاعة ولا المؤهّلات لتحقيق النجاح، إلّا أنّه ينبغي عليك الاتّكال على عامل الوقت. صحّيّاً، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون الإيجابيّة، لا خوف على عافيتك، لا بل ربّما تجدين علاجاً فعّالاً لمرض مزمن قد تعانين منه.
 
 

برج القوس
هذه الفترة مثاليّة لبثّ روح الشباب في أيّ علاقة عاطفيّة أو زوجيّة ودفعها إلى التطوّر إلى مستويات أجمل وأكثر شغفاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنصحك النجوم بإيلاء المزيد من الاهتمام والجدّيّة لعلاقة تلوح في الأفق، وإلّا خسرتها. مهنيّاً، يدفعك كوكب المرّيخ باتّجاه مبادرة جريئة أو الاشتراك في مسألة ماليّة مهمّة؛ في هذه الأثناء، ركّزي على تحسين علاقتك برؤسائك أو بمحيطك. صحّياً، تنعمين بعافية جيّدة إن تحلّيت بالتفاؤل والتزمت الراحة عند الحاجة.
 
 

برج الجدي
على خلاف الأسبوع الماضي، تحرصين كلّ الحرص على إدخال الصلح إلى علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة وتأمين كلّ الأجواء المناسبة لذلك: جلسة على ضوء الشموع... أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تخسّرك مثاليّتك أجمل العلاقات التي تعدك بها النجوم هذا الأسبوع. مهنيّاً، تنشطين في أدائك وفي مبادراتك، وتتألّقين في استخدام مفاتيحك الدبلوماسيّة، والنتيجة تقدّمٌ ملحوظ في عملك. صحّياً، مع كوكبَيّ الزهرة وبلوتو في فلك برجك، لن ينقصك لا مرح العيش ولا المناعة.
 
 

برج الدلو
يحلّ الهدوء ضيفاً على علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، فيحلو العيش برفقة من يحبّه قلبك؛ مرّةً جديدة، تولين الاهتمام للمنزل والشؤون اليوميّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعيشين قصّة حبّ رومانسيّة، لكن لا تنتهي كما في القصص الخياليّة. مهنيّاً، بدأبٍ تُقبلين على عملك هذا الأسبوع، بيد أنّك تفتقدين إلى الحكم الصائب وتميلين إلى الإخفاق في قراراتك. صحّياً، يسود كوكب المشتري على فلكك الصحّيّ دون سواه، مؤمّناً لك كلّ التفاؤل والعافية، إنّما مصحوبَين بشهيّة غذائيّة عالية.
 
 

برج الحوت
استفيدي من تأثيرات كوكب عطارد المُصلحة على علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة، لتحويل كلّ خلاف إلى فرصة لتحقيق سكينة مفقودة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فالعبي أوراقك بحذر هذا الأسبوع، لأنّ أمامك الكثير من المظاهر الخدّاعة أو الوعود الكاذبة؛ الوقت غير مناسب إطلاقاً للاستقرار في علاقة جدّيّة. مهنيّاً، تحقّين نجاحاً مضموناً في العمل المشترك: ابحثي عن شريك ذي خبرة أو موارد مادّيّة ثابتة. صحّياً، انتبهي من الأمراض التناسليّة؛ في المقابل، تتحسّن حالة كبدك، خصوصاً إذا كنت من مواليد العشريّة الأولى.

 

إقرئي ايضاً:

سواء كانوا يملكونه أو لا يملكونه.. ابراج لا يمكنها سوى إنفاق المال

أي برج من الابراج هو عدوك الحقيقي؟

هكذا تقود مشاعر إنعدام الآمان كل برج من الابراج الى الخيانة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات