مصرع الفنان خالد التلمساني وإصابة عائلته بالكامل في حادث مروع

لقي المصور الفوتوغرافي خالد التلمساني مصرعه منذ ساعات في حادث سير اليوم الأربعاء أثناء طريقه لمدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء، كما أصيبت عائلته بالكامل بإصابات خطيرة حيث أكد الأطباء المشرفون على علاجهم إصابتهم بنزيف في المخ ولا زالت حالتهم حرجة ولم تتجاوز مرحلة الخطر.

اقرئي أيضًا : نجم مسرح مصر حامد الشراب يحتفل بزفافه وسط حضور زملائه بالفرقة

الفنان الراحل كان يقود سيارته على الطريق الدولي أبوريس الطور عندما اصطدم بسيارة ربع نقل فانقلبت سيارته عدة مرات وراح ضحية الحادث على الفور، فيما تم نقل أبنائه إلى المستشفى في حالة خطيرة ولم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء بعد.

يذكر أن خالد بدأ العمل في المجال السينمائي من منتصف الثمانينيات مع والده المخرج عبدالقادر التلمساني كمساعد مخرج ومساعد إنتاج.

اقرئي أيضًا : بعد حلا شيحة.. هل خلعت حنان ترك الحجاب؟

ثم انتقل التلمساني للعمل مع عمه مدير التصوير حسن التلمساني كمساعد مصور مع ابن عمه مدير التصوير الشهير طارق التلمساني، ثم تحول إلى مصور فوتوغرافي، وعمل الفنان خالد التلمساني مع مجموعة هامة من المخرجين، وصوّر فوتوغرافيًا لـ35 فيلمًا من بينها «الراعي والنساء»، «عرق البلح» و«أيام السادات»، وآخر الأعمال التي شارك بها فيلم «سعيكم مشكور يا برو» ومسلسل «جبل الحلال» للمخرج عادل أديب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب