أول ظهور لتاليا ابنة تامر حسني.. شاهدوا كيف تشبهه تمامًا

أحيا الفنان تامر حسني حفلاً غنائيًا ناجحًا في «جولف بورتو مارينا»، بحضور عدد كبير من جماهيره، وتميز الحفل بتوفير جميع عناصر الإبهار التي جعلته حفلاً مميزًا.

افتتح تامر حسني الحفل الخاص به بكليب أغنية «عيش بشوقك»، التي طرحها خلال الفترة الماضية من ضمن أغاني ألبومه الجديد، وصعد على خشبة المسرح خلال تقديمها، وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الأغنية.

 

تاليا ابنة تامر حسني 

 

خلال غناء تامر لأغنية عيش بشوقك، قام بطرح عرض عالمي، dance show لعدد من الفتيات والشباب تحت إشراف مصممة الرقصات مايسة نصر، بالإضافة إلى fire works.

افتتحت الحفل المذيعة مروة صبري، التي حرصت على مشاركة الجمهور تقديم أغنية «كل سنة وأنت طيب»، احتفالاً بعيد ميلاد تامر حسني، وصعد إلى المسرح الفنان أكرم حسني الذي قرر الاحتفال معه باقتراب موعد طرح فيلم «البدلة»، وقدم لجمهوره أغنية «إيبو»، التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها من فيلم الوصية.

كانت المفاجأة الحقيقية للحفلة هي صعود تاليا ابنه تامر حسني بجوار والدها على خشبة المسرح لتشاركه تقطيع تورتة عيد ميلاده التي أعدتها خصيصًا له، وبعدها قدم تامر أغنية مع الطفلة أشرقت نجمة زافويس كيدز.

اقرئي أيضًا : محمد رمضان: الوحيد القادر على منافستي هو أنا!

من أبرز مميزات الحفل وجود عدد من الأغاني التي صاحبها dance show التي صممتها مايسة نصر، ومن هذه الأغاني لولاك حبيبي، قابلتيني، كفياك أعذار، ناسيني لي، ١٠٠ وش وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب