هكذا علقت شيري عادل على خبر انفصالها عن معز مسعود

يبدو أن الفترة الحالية تشهد انشغال الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار الفنانين بشكل كبير، لذلك أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار عدة أخبار أفادت بانفصال الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة شيري عادل بعد زواج دام عدة أسابيع فقط، وهذا ما تناقله الكثيرون حتى بعض المواقع الإلكترونية.

 

صورة من منشور شيري عادل على إنستقرام

 

شيري عادل حرصت على الرد على هذا الخبر المنتشر، ونشرت صورة لها بصحبة زوجها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية، معز وشيري"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه الذين تمنوا لهما حياة هادئة.

وكانت المفاجأة نشر معز مسعود أيضاً منشور شيري نفسه عبر حسابه الرسمي على تويتر مستعيناً أيضاً بالصورة نفسها التي نشرتها شيري، وكأنهما متفقان على التعليق بصيغة واحدة وشكل واحد، وهذا ما أسكت الكثيرين من مروجي الشائعات حولهم.

اقرئي أيضًا : كندة علوش حامل في الشهر السادس، ولهذا تخفي الخبر تمامًا

الجدير بالذكر أن علاقة الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة شيري عادل قد نشأت علاقاتهما خلال الأشهر الماضية أثناء تصوير مسلسلهما «السهام المارقة»، الذي قام ببطولته الفنان شريف سلامة بجانب شيري عادل، وأنتجه معز مسعود، وحقق نجاحاً كبيراً بالوطن العربي بعد عرضه خلال الموسم الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب