توقّعات الأبراج لأسبوع 13 أغسطس 2018

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 13 أغسطس 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
ربّما تحتاجين في هذه الفترة إلى مساعدة أحد المقرّبين منك لحلّ بعض المسائل الزوجيّة الشائكة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتضافر عدّة كواكب لتسهيل حياتك الاجتماعيّة وزيادة فرصك في الحبّ. مهنيّاً، تستمتعين بعملك هذا الأسبوع، كما تجدين متعة في مدّ يد العون لمن يحتاج إليها. صحّياً، يحمي كوكب المرّيخ جسمك من كلّ ميكروب أو فيروس ويمدّك بالطاقة اللازمة.

برج الثور
لتفادي دخول علاقتك الزوجيّة في دائرة الخطر، عليك استخدام مخيّلتك لكسر الروتين الذي بدأ يتعشّش فيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بما يمليه عليك كوكب الحبّ، الزهرة، في فترةٍ مفعمة بالأحداث. مهنيّاً، تزوّدك الكواكب بدبلوماسيّة عالية وبفطنة تخوّلك إنجاز أعمالك بنجاح. صحّياً، يجتمع كوكبا المشتري وعطارد في فلك برجك، والنتيجة: صحّة جيّدة، حيويّة وتفاؤل.
 
برج الجوزاء
يعزّز القمر علاقتك بالأطفال، سواء كانوا من صلبك أو ممّن يحتاجون إلى نصائحك، في مقابل حثّك على عيش مغامرات عاطفيّة: احرصي على حصرها ضمن إطار زواجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتقلّبين في قراراتك العاطفيّة، مشكّكةً الآخر بمصداقيّتك. مهنيّاً، تحقّقين هدفاً تعبت من أجل بلوغه، فلا تضيّعيه سدىً من أجل مسألة حبّ أو إحساسٍ عارم بالنصر. صحّياً، طاقتك البدنيّة جيّدة، لكنّك معرّضة للعدوى: كثّفي احتياطاتك إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى.
 
برج السرطان
تشهد علاقتك الزوجيّة فترة عابرة من البرودة نتيجة موقع كوكب الزهرة السلبيّ في فلك برجك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لا تذوقين طعم السعادة العاطفيّة كاملةً، إلّا أنّك تستمتعين ببوادرها الإيجابيّة. مهنيّاً، لا تنامي على أمجاد الماضي، إذ عليك مواصلة بذل الجهود للمحافظة على موقعك الحاليّ. صحّياً، يكون جسمك منيعاً في وجه الأمراض الموسميّة؛ أسبوع مثاليّ للخضوع لعمليّة جراحيّة بسيطة.
 
برج الأسد
تعصف في نفسك ريح من الشكوك والرغبات التحرّريّة المتطرّفة، التي قد لا تفيد علاقتك الزوجيّة المعقّدة حاليّاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكبت كوكب نبتون كلّ محاولة منك للتعبير عن مكنونات قلبك: تحمّلي هذه المرحلة بالصبر. مهنيّاً، أمامك كمٌّ هائل من الأعمال، تستمتعين بذلك على حساب أوقاتك الترفيهيّة. صحّياً، تنبضين طاقةً وحيويّة: عليك فقط تجنّب الإخفاق في نظامك الغذائي.

برج العذراء
تزيل تأثيرات كوكب الزهرة كلّ ما يعيق سعادتك الزوجيّة، لتستمتعي حقّاً برفقة شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتميلين إلى المغامرات العاطفيّة المعقّدة: تتحمّسين بسرعة، ويخبو حماسك فجأة أمام العلاقات البسيطة. مهنيّاً، لا تضيّعي عليك فرص الانطلاق في مشروع ما أو التألّق في عملك، لأنّ الحظّ إلى جانبك في هذه المرحلة. صحّياً، تلمسين تحسّناً ملحوظاً في جهازك العصبيّ.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
إخفاقٌ بسيط في المال المشترك يُدخلك في شجار مع رفيق دربك، دون أن يزعزع ذلك استقرار علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتمنحك تأثيرات كوكب الزهرة القدرة على الانتصار في مجال الحبّ، أمام منافساتك أو الرجل المنشود الصعب المنال. مهنيّاً، يُتوقّع الكثير منك هذا الأسبوع: رتّبي إطلالتك وادرسي كلماتك وخطواتك جيّداً؛ أمّا الطاقة لذلك، فمضمونة. صحّياً، يذكّرك كوكب عطارد بضرورة الاعتناء بنمط حياتك، لعافيةٍ أفضل.
 
برج العقرب
بمساعدة كوكب الزهرة، تحقّقين تغييراً ملفتاً في مظهرك، يصيب رفيق دربك بالدوران. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين حالةً من الحنين يروق فيها لمعجبيك أن يواسونك، والباقي أنت تقرّرينه. مهنيّاً، تدعم النجوم تقدّمك في مجالك: تُبدين حسّاً عمليّاً عالياً وتحاطين بالزملاء أو الشركاء الذي لا يبخلون بمساعدتك. صحّيّاً، يُضعف كوكبا بلوتو وزحل مناعتك الجسديّة.
 
برج القوس
تسود الرماديّة أجواء علاقتك الزوجيّة، وإذ بجرس الإنذار يدقّ باب مخيّلتك العاطفيّة لكسر الروتين. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحرزين نجاحاً باهراً، متألّقةً في أوساط معجبيك. مهنيّاً، في حال أردت التقدّم في عملك أو في مشروع قديم تنشدين تحقيقه، ها هو كوكب المرّيخ في فلك برجك مستعدٌّ لتقديم المساعدة. صحّياً، يُضعف كوكب نبتون مناعتك ويقلّص مخزون طاقتك.
 
برج الجدي
أمامك فترة يصعب عليك فيها التوافق مع رفيق دربك، وقد تتشبّثين بمواقفك إلى حدّ التصادم معه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيجعل موقع الشمس في فلك برجك كلّ مبادرة عاطفيّة تقومين بها كأنّها مشروع معركة. مهنيّاً، في انتظارك فرصة جيّدة لإبراز مؤهّلاتك: اتّخذي قراراتك لوحدك، ولا تصغي إلى آراء محيطك السلبيّة في حقّك. صحّياً، قد تسبّب لك تأثيرات كوكب بلوتو بعض التوتّر أو تحسّساً جلديّاً.
 
برج الدلو
تسهّل حركة الكواكب تفاهمك مع نصفك الآخر، وبالتالي تحدّي الصعاب بقوّة معاً. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيُبرز كوكب زحل أجمل ما فيك: ديناميّتك ومرحك، ويُكثِر من عدد معجبيك. مهنيّاً، تحظين بجرعة دعم إضافيّة من الفلك، استفيدي لتحقيق أهدافك المنشودة. صحّياً، تكونين أكثر حيويّة وأقلّ توتّراً، بفضل تأثيرات كوكب المرّيخ على برجك.
 
برج الحوت
تعزّز تأثيرات كوكب عطارد الاستقلاليّة داخل العلاقة الزوجيّة، كما والحمل والولادات والحياة الهانئة برفقة الأولاد. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيضع كوكب بلوتو العراقيل أمام كلّ مبادرة تقومين بها، لذا تجنّبي القيام بأيّ خطوة تجاه الآخر هذا الأسبوع. مهنيّاً، تُقدَّر جهودك بإنجازٍ باهر وبمردود أفضل. صحّياً، تنبضين بالطاقة، لكن توخّي الإصابة بتشنّج عضليّ.

 

إقرئي ايضاً:

إكتشفي أسرار برج الشريك لتكسبي قلبه

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

ابراج تصعب على نفسها وغيرها الحياة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات