توقّعات الأبراج لأسبوع 6 أغسطس 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 6 أغسطس 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تُدخلين شريك حياتك في عالم من المغامرات غير المتوقّعة وتأسرينه بسحرٍ استثنائيّ، إلّا أنّه قد يتذمّر من إجباره على القيام بمهامّ منزليّة أو غيرها لا تحبّين القيام بها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهناك من يحبّك سرّاً على مقربةٍ منك. مهنيّاً، تسير حركة الكواكب بما يرضي طموحك: احرصي على الحكمة في خطاك. صحّياً، يزوّدك كوكبا بلوتو والمرّيخ بالطاقة التي تنشدينها منذ فترة.

برج الثور
تسود تأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، في فلك المرتبطات من برج الثور، والنتيجة سعادة وسكينة برفقة النصف الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك لقاءٌ غير متوقّع قد يفضي إلى زواج، مع شخصٍ جديد أو ذي معرفة قديمة. مهنيّاً، تقفين على وضع عملك ومستقبله، وقد تجرين بعض التغييرات على مساره، بالتوفيق! صحّياً، طاقةٌ عارمة، إنّما يرافقها خطر الحوادث التي تطال عضلاتك ومفاصلك.
 
برج الجوزاء
ها هو كوكب الحبّ، الزهرة، يزور علاقتك الزوجيّة لفترة وجيزة ليضمن من جديد التفاهم والانجذاب المتبادل بينك وبين رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءٌ مميّز، لا تضيّعيه عليك بانشغالك بالأحلام الواهية، لأنّ الواقع هذه المرّة قد يكون أجمل من الأخيرة بأشواط. مهنيّاً، تتمتّعين بذكاءٍ وحدس قويّين يخوّلانك التطرّق إلى مسائل معقّدة، لكنّك تختمين الأسبوع بشيء من قلّة الصبر والتوتّر. صحّياً، احتمالٌ ضئيل أن تصابي بالتهاب في العين أو الحنجرة.
 
برج السرطان
لا مجال للروتين بالحلول ضيفاً على حياتك الزوجيّة، بفضل خيالك الواسع وأحاسيسك المتّقدة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتعودين إلى رشدك بعد فترة من الفوران: تهيّئي للقاءٍ واعد. مهنيّاً، ينصحك كوكب المرّيخ بزيادة معرفتك ومؤهّلاتك في مجالك، لاستقبال المرحلة الجديدة: منصب أعلى أو وظيفة جديدة أو عرض مغرٍ آخر. صحّياً، فيما يمدّك كوكب نبتون المشوِّش بالطاقة، يقودك إلى التوتّر المفرط.
 
برج الأسد
ربّما تمرّ علاقتك الزوجيّة بحالةٍ من الرماديّة، تفتقد إلى وهج الشغف، لكنْ فكّري بأنّ دفء الحنان الهادئ له حلاوته أيضاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدفعك كوكب عطارد إلى صبّ كامل تركيزك على حياتك العاطفيّة، النشيطة في هذه الفترة. مهنيّاً، توقّعي أجواءً متوتّرة في محيط عملك، حاولي قدر الإمكان عدم التفاعل معها. صحّياً، تُحسدين على ديناميّتك، لكنْ راقبي نظامك الغذائيّ عن كثب.

برج العذراء
يحثّك كوكب عطارد على إعادة النظر في مسائل الحبّ داخل علاقتك الزوجيّة، بما يثريها ويساهم في إنضاجها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنشط حياتك الاجتماعيّة، وقد تتعرّفين إلى من يأسر قلبك، ربّما خلال لقاء عمل. مهنيّاً، تقومين بمبادرات إيجابيّة وتتّبعين نمطاً منظّماً ودقيقاً في الأداء، يضمن نجاحك هذا الأسبوع من دون شكّ. صحّياً، انعمي بتأثيرات كوكبَيّ نبتون والزهرة على طاقتك، لكن احذري من الشهيّة الغذائيّة غير المتّزنة.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يساهم موقع كوكب المشتري في فلك برجك في استقرار علاقتك الزوجيّة وحمايتها من إغراءات الخارج، إلّا إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب المرّيخ الانجذاب المتبادل مع الآخر. مهنيّاً، الحظّ إلى جانبك، فلا تبخلي في أدائك؛ وفي الأفق فرصة للحصول على تمويل لمشروع يخصّك. صحّياً، طاقتك تفوق قدرتك على التحمّل: لا ترهقي نفسك بالنشاطات والسهر.
 
برج العقرب
يعدك كوكب الزهرة بعلاقة زوجيّة سعيدة ومتفتّحة، من دون أن تبذلي أيّ جهدٍ في هذا الخصوص. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تعتقدي أنّك على خطأ إنْ لم تواكبي النمط المشحون بالعواطف والمبادرات الملحّة هذا الأسبوع، لأنّه لن يكون لصالحك بطبيعة الحال. مهنيّاً، تمدّك حركة الكواكب بثقةٍ عالية بالنفس وبطلاقةٍ في التعبير يكونان تأشيرتك إلى التألّق في مجال العلاقات العامّة. صحّيّاً، يخفّ منسوب طاقتك بعض الشيء.
 
برج القوس
قد تبتعدين ورفيق دربك عن صخب الحياة الاجتماعيّة، ربّما لأسباب مادّيّة تقشّفيّة أو انشغالاً بمشاكل تخصّ أحد أفراد العائلة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيسود الشغف أجواءك، لكنْ توخّي الحذر من ظاهر الأمور. مهنيّاً، فترة مثاليّة لزيادة مدخولك من عملٍ إضافيّ أو الانتقال إلى عمل مستقلّ؛ اللّواتي عملن في مشروع جماعيّ يقطفن ثمار جهودهنّ. صحّياً، مارسي الرياضة للحدّ من التوتّر الذي تثيره الظروف من حولك.
 
برج الجدي
كلمةٌ واحدة تكفي لتحريك الحرب الباردة بينك وبين رفيق دربك: حاولي ضبط رباطة جأشك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتمكّنين من التمييز بين مشاعر الصداقة ومشاعر الحبّ التي يكنّها لك أحد المعجبين وفي ما إذا كان هدفه من الإطراء جدّيّاً. مهنيّاً، قد يتدخّل رجل في شؤون أعمالك لإنقاذك من فخّ أو معضلة ما. صحّياً، وجّهي طاقتك العارمة في النشاطات البدنيّة وانتبهي من التقلّب المناخيّ.
 
برج الدلو
لن يعفيك كوكب بلوتو من انقلاب الظروف ضدّك في حياتك الزوجيّة ومن التصادم مع رفيق دربك، خصوصاً في ما يتعلّق بالمسائل الماليّة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتكونين مرهفة الأحاسيس في هذه الفترة وميّالة إلى الانجراف وراء مشاعرك، لا سيّما إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى. مهنيّاً، إنّها الفترة المثاليّة للمبادرة في مشروع يهمّك ويفيد مستقبلك، كما وللقيام بعدّة مهامّ في نفس الوقت. صحّياً، قد يُضعف كوكب زحل مناعة مفاصلك، فيما تنتابك حالة عابرة من الاكتئاب.
 
برج الحوت
بفضل كوكب عطارد، يكون الحبّ الذي يجمعك برفيق دربك الحلّ لمشاكلك الحياتيّة؛ تجد العلاقات العاطفيّة موقعاً اجتماعيّاً أكثر متانة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فاحرصي على إجراء حوار صريح مع الآخر لتبديد أيّ سوء تفاهم وللانطلاق معه على أسس صحيحة. مهنيّاً، تحصلين على علاوة أو ترقية أو عرضٍ مغرٍ آخر: تأقلمي مع التغيّرات لتستحقّي ما يؤمّنه لك الفلك عن جدارة. صحّياً، تعانين من كسل في جهازك الهضميّ.

 

إقرئي ايضاً:

إكتشفي أسرار برج الشريك لتكسبي قلبه

هذا ما يحمله شهر آب/ أغسطس للابراج

هذا هو الرجل الذي ستتزوجين به.. وفق برجك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات