توقّعات الأبراج لأسبوع 30 يوليو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 30 يوليو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 
برج الحمل
تعزّز التأثيرات القمريّة علاقتك الزوجيّة، بحيث تهيّئين كافّة الأجواء المناسبة للاستمتاع برفقة شريك حياتك كما في أولى لقاءاتكما معاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتغلب غريزتك على عقلك وتستسلمين للحبّ أو المغامرة من دون رادع. مهنيّاً، يزوّدك كوكب عطارد بحسٍّ دبلوماسيّ قد يدفع برؤسائك إلى منحك منصب استشاريّ. صحّياً، يميل جسمك إلى التعب بعض الشيء.

برج الثور
قد تعلنين الحرب على رفيق تحت تأثير كوكب نبتون المتقلّب: عليكما بعطلة رومانسيّة قصيرة تجنّبكما هذا التصادم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسحرين من حولك بجاذبيّتك وتكونين محبوبة مع بداية شهر أغسطس. مهنيّاً، يحفّزك كوكب أورانوس على إجراء تغييرات في نمط عملك: لا تتردّدي في اعتماد هكذا خطوة واعدة بمستقبل مشرق. صحّياً، يسبّب لك كوكب زحل بعض الآلام، فيما يحرص كوكب بلوتو على مدّك بالمناعة المطلوبة.
 
برج الجوزاء
يدقّ ناقوس الخطر بعض العلاقات الزوجيّة أو العاطفيّة، إذ تميل بعض مولودات البرج إلى التغريد خارج سربها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فحاولي التصدّي للظروف الخارجيّة التي تعرقل مسار حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، اتبعي ما يقوله لك حدسك هذا الأسبوع بنصيحة كوكب عطارد، الذي يرفع منسوب حظوظك المهنيّة. صحّياً، تلائمك في هذه الفترة النشاطات التي تخاطب جسدك ونفسك في آنٍ معاً.
 
برج السرطان
تعقيباً على أجواء الأسبوع الماضي، تتّقد شرارة الشغف داخل علاقتك العاطفيّة ويكشف لك شريك حياتك جانباً مثيراً للاهتمام في شخصيّته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يكون عليك الحدّ من نزعتك الشهوانيّة لبلوغ مبتغاك. مهنيّاً، تنجحين في عملك خلال هذا الأسبوع باعتماد منطق الإقناع بدلاً من منطق القوّة. صحّياً، فترةٌ مثاليّة لإعادة النظر في مشاكلك الصحّيّة والمباشرة في تطبيق الوقاية أو العلاجات اللازمة ضمن نمط حياة جديد.
 
برج الأسد
في ظلّ حركة الكواكب الحاليّة، يصعب عليك الحفاظ على حلاوة الحبّ ونشوته في أجواء علاقتك الزوجيّة كما في الآونة الأخيرة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتختبرين كبتاً عاطفيّاً نتيجة حاجتك الملحّة إلى الاستقرار. مهنيّاً، يتوجّب عليك اعتماد البلاغة في التعبير وإظهار مؤهّلاتك، بدلاً من الوقوف على الهامش. صحّياً، قد يوقظ كوكب عطارد بدايةً بعض العوارض المتعلّقة بمشكلة مزمنة تعانين منها، قبل أن يمدّك بالعافية الجيّدة.

برج العذراء
يفوق سحرك في هذه الفترة قدرة رفيق دربك على استيعابه، بمعنى أنّه يغار عليك من نظرة الآخرين إليك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتدخّل كوكب عطارد لحلّ بعض مشاكلك العاطفيّة، إلّا تلك ذات الصلة بالمال. مهنيّاً، تدعم النجوم أهدافك الأكثر طموحاً، فإلى الإمام من دون تردّد. صحّياً، يتوجّب عليك اتّباع نمط حياة متوازن للتمتّع بعافية جيّدة.  

برج الميزان
بفعل تأثيرات كوكب الزهرة على برجك، تولين علاقتك الزوجيّة أهمّيّة بالغة إلى درجة الإفراط في التطلّب، ما يقلب المعادلة إلى عكس ما تنشدينه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تصابين بالغيرة نتيجة تمسّكك بعزّة نفسك في بعض المواقف العاطفيّة التي تُظهرك على خلاف ما تريدين. مهنيّاً، لا تبخلي في أدائك هذا الأسبوع، وحتّى في تقديم العون للآخرين، إذ قد يكون لذلك فائدة مادّيّة. صحّياً، يصيبك الإرهاق، خصوصاً مع اعتماد نظام غذائيّ غير متوازن وغير سليم.

 

إقرئي ايضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


برج العقرب
يقوّض موقع كوكب أورانوس المتضارب مع برجك مشاعرك تجاه رفيق دربك، الذي يشعر ببرودة من قبلك تجاهه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينبغي عليك كبح غرائزك في هذه الفترة، لتفادي ما لا تحمدينه من عواقب. مهنيّاً، يشجّعك كوكب المرّيخ على المضيّ في معركتك ضدّ منافسيك وعلى الخروج منها منتصرة. صحّيّاً، تنعمين بعافية ممتازة على صعيد مناعة جهازك العصبيّ والعضليّ.
 
برج القوس
تتعبين من محاولة الجمع بين رغبتك بالاستقلاليّة وحاجتك إلى الشعور بالأمان في أحضان رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيغرّد الحبّ في أجواء حياتك العاطفيّة. مهنيّاً، عزّزي علاقاتك الجديدة واتّكلي على اللقاءات المهنيّة هذا الأسبوع للتقدّم في مجالك. صحّياً، اعتني بسلامة كليتيك وكبدك؛ عدا ذلك، تنعمين بعافية جيّدة وبطاقة عالية.
 
برج الجدي
يبتسم القمر للمرتبطات ويعدهنّ بأسبوعٍ من الأحلام برفقة شريك العمر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعطيك الفلك الضوء الأخضر لأيّ التزام عاطفيّ أو إعلان رسميّ. مهنيّاً، تتمتّعين بديناميّة عالية تحرزين بفضلها إنجازات خارقة؛ في المقابل، انتبهي من الغرور أو من منطق القوّة في تعاملك مع محيطك. صحّياً، تعتمد عافيتك على نوعيّة نمط حياتك.
 
برج الدلو
تشعرين بعدم الاستقرار في علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، إلى درجة قد تحتاجين إلى استشارة خبير في هذا المجال. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فأمامك أسبوعٌ مفعم بالوعود العاطفيّة، مع ذلك، عليك التمييز جيّداً بين الأشخاص قبل اتّخاذ أيّ قرار في هذا الخصوص. مهنيّاً، تنذر حركة الكواكب بمنصب جديد أو بعرضٍ مغرٍ. صحّيّاً، يُضعف كوكب زحل طاقتك ويعرّضك للإرهاق.
 
برج الحوت
للقمر تأثيرٌ مهدّئ على العلاقات العاطفيّة والزوجيّة ويمهّد لشغفٍ متّقد حتّى لدى الثنائيّات المتخاصمة. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فتعصف أجواء حياتك العاطفيّة نتيجة مواقفك غير الواقعيّة. مهنيّاً، تعزّز الكواكب إدارة عمل جماعيّ، ومعه تبديد كلّ سوء تفاهم أو شكوك في أدائك، إنّما لفترة محدودة من الزمن عليك الاستفادة منها. صحّياً، حذارِ هذا الأسبوع من المأكولات الضارّة بكبدك.

 

إقرئي ايضاً:

عيوب برجك الجميلة التي تجذبه

هذه هي الأبراج الاكثر والاقل حظاً!

كيف تتصرّف الابراج عند ادارة المال والمشتريات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات