بالفيديو: مدّونة يابانية تبتكر آيلاينر محترف للعيون المبطنة

تعاني صاحبة العيون المبطّنة من مشكلة حقيقيّة عند رسم الآيلاينر، فمن السهل اختفاء هذا الخطّ تحت الجفن عند تفتيح العين، هذا فضلاً عن صعوبة رسم خطّ دقيق دون أيّة أخطاء، الأمر الذي دفع بمدوّنة الماكياج اليابانيّة Francesca Tanmizi إلى البحث عن طريقة مجدية لرسم آيلاينر متقن بطريقة فنيّة ودون أيّ جهد، فما كان منها إلّا أن نشرت حيلة سهلة في فيديو قصير على صفحتها الشخصيّة على إنستقرام workingwithmonolids حيث يتابعها 27 ألف شخص.

حيلة بسيطة:

حيلة فرانشيسكا تكمن برسم خطّ عريض من الآيلاينر في أسفل نقطة من الجفن الثابت وهي مغلقة العينين، وفور تفتيحهما، النتيجة مذهلة، خطّ آيلاينر مرسوم بحرفيّة شديدة.


ولمنح العينين المزيد من السعة، يضاف القليل من "الهايلايتر" الذهبيّ عند زاوية العين الخارجيّة، كما فعلت فرانشيسكا، معتمدة ظلالاً بنيّة على الجفن المتحرّك، وأخرى برتقاليّة على "كسرة" العين.



نصائح عامّة:

وبشكل عامّ، ينصح الخبراء صاحبات العيون المبطّنة بتكثيف خطّ الرموش وتحديد زاوية العين الخارجيّة مع الابتعاد عن ظلال العيون الدخانيّة واستبدالها بظلال داكنة تطبّق على شكل مثلّث في زاوية العين الخارجيّة، كذلك التركيز على خطّ الرموش السفليّ في الماكياج للحصول على عين أكثر وسعاً.

شاهدي الفيديو كي تتمكّني من تطبيق هذه الحيلة بمهارة:

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج