ريم البارودي: لا علاقة لي بطلاق مي سليم ووليد فواز

فوجئت ريم البارودي بإقحام اسمها في قضية طلاق مي سليم ووليد فواز دون أي سبب سوى أنها قامت بعمل إعجاب لوليد على البيان الصحفي الذي أصدره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام.

وقالت ريم في تصريحات صحفية لا علاقة لي بطلاق النجمين، وكلاهما زميل لي في مجال عملي، ولكن من الطبيعي أن أتعاطف مع مي باعتبارها سيدة مثلي، وأما عن قيامي بعمل إعجاب لوليد فهو أمر طبيعي؛ لأنه زميل عمل، ومن الطبيعي أن نتواصل على السوشال ميديا، وليس معنى قيامي بعمل علامة الإعجاب أنني أقف في صفه، أو في صف مي، أو في صف أي شخص منهما، فأنا خارج هذه القضية من الأساس ولا علاقة لي بها.

اقرئي أيضًا : نسمة محجوب: أتمنى من الجمهور أن يتقبل شكلي كما هو

وأضافت ريم في تصريحات صحفية أنها لا تعرف لماذا ينشغل الناس بمثل هذه الأمور الصغيرة؟ فهناك قضايا أهم من ذلك بكثير.

يذكر أن عدداً كبيراً من الفنانين أعلنوا تضامنهم مع مي سليم بعد إصدار زوجها السابق بياناً صحفياً يهاجمها فيه، ويؤكد خلاله ندمه على هذه الزيجة القصيرة حامداً الله عز وجل على عدم الإنجاب منها مؤكداً أنه سيكون أكثر حرصاً في اختياره في المرة القادمة.

اقرئي أيضًا : هياتم ليست الأولى.. هؤلاء النجوم أصيبوا بمرض السرطان وتغلبوا عليه

ومن الفنانين الذي أبدوا تعاطفهم مع مي الفنان الشاب إدوارد الذي هاجم وليد في حلقة من برنامجه القاهرة اليوم، وكذلك وفاء عامر التي انتقدت ما فعله وليد وهاجمته مطالبة إياه بالتوقف عن التشهير بزوجته السابقة بهذه الطريقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب