وليد فواز: زواجي من مي سليم غلطة.. وأحمد الله أنه انتهى بالطلاق السريع

في أول تعليق منه بعد انفصاله رسميًا عن الفنانة مي سليم، كتب وليد فواز تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام أثارت اندهاش الكثير من محبيه؛ حيث كتب وليد: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله وما شاء فعل.. اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة.

اقرئي يضًا : كيف ظهرت نيللي في أحدث ظهور لها.. هل اختفلت ملامحها كثيرًا؟

وأضاف الفنان الشاب: "رغم أن كتير افتكروا أني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. إلا أني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض، وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق، وأنا بعترف فعلاً أني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف، لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع."

اقرئي أيضًا : أجور نجوم الغناء تشعل حفلات الساحل الشمالي.. الهضبة في الصدارة بمليون ونصف

اختتم حديثه بقوله: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء، ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب