7 زيجات فنية انتهت بالفشل السريع..

الزواج هو حالة من الاستقرار يقررها طرفان، ويسعى كل طرف لكسب الآخر، ولم يتوقع الكثيرون أن تكون نتاج عدد من الزيجات الاستمرار بها لعدة أيام فقط، ولكن أصبح هذا الأمر طبيعيًا داخل الوسط الفني، وأصبح الكثير من الزيجات حديث الكثيرين بسبب عدم اكتمالها لعدة أيام، وكان آخر هذه الزيجات بين وليد فواز ومي سليم، الذي استمر زواجهما لمدة أقل من شهر، وتم الطلاق بشكل مفاجئ دون الكشف عن السبب.

ونرصد إليكم في هذا التقرير عددًا من الزيجات التي لم تستمر إلا عدة أسابيع قليلة، ومن بين هذه الحالات:

1. صباح ورشدي أباظة
ضربا رقمًا قياسيًا في سرعة الزواج والطلاق عام 1967، حيث لم تتعد مدة زواجهما 48 ساعة، وكان زواجهما حديث وسائل الإعلام في ذلك الوقت، وقيل أن سامية جمال اكتشفت الحقيقة، فكانت سببًا في إنهاء زواجها، خصوصًا أنها كانت الزوجة الأولى لرشدي أباظة في ذلك الوقت.

 

صباح ورشدي أباظة

 

2. نورا وحاتم ذو الفقار
في مطلع الثمانينات تُوجت قصة حبهما بالزواج، لكنها لم تدم سوى 10 أيام، لاكتشافها أنه مدمن على المخدرات، مما دفعها للانفصال عنه سريعًا، بحسب الصحف في ذلك الوقت.

اقرئي أيضًا : تامر حسني يعطي جمهوره دروسًا في التنمية البشرية

3. محمد منير وداليا محمد
فاجأ الكينج محمد منير محبيه بالزواج من سيدة بعيدة عن الوسط الفني عام 2014، وبارك له الكثيرون من أصدقائه على الزيجة السريعة والمفاجئة، خصوصًا أنه كان مضربًا عن الزواج لسنوات طويلة، واستمر الزواج لمدة 50 يومًا فقط.

4. إيمان العاصي ونبيل الزانوسي
استمر زواجهما لمدة 90 يومًا فقط بعدما فوجئت بأنه ليس رجل أعمال كما أوهمها، وصل الأمر بينهما إلى المحاكم واتهمته إيمان بخطف ابنتها الوحيدة لإجبارها على التنازل عن حقوقها.

 

إيمان العاصي ونبيل الزانوسي

 

5. سمية الخشاب وزوجها الطيار
انفصلت عن زوجها الذي كان يعمل طيارًا في غضون ستة أشهر فقط من زواجهما، ورغم أن سمية لم تعلن عن اسمه ولا هويته، إلا أن الخبر كان مثار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

6. من أشهر الزيجات المفاجئة، التي انتهت سريعًا بالطلاق زواج النجمين محمود الجندي وعبلة كامل، الذي كان مثار حديث الكثيرين أيضًا، وكشف الجندي وقتها عن سبب انفصالهما في لقاء تليفزيوني قال فيه: «السبب الرئيسي هو عملنا بنفس المجال وتفوقها عليّ وهذا الأمر أثر عليّ وعلى نفسيتي بشكل كبير.. فزواج الفنانين لا يستمر.»

7- تامر عاشور أيضًا انفصل عن زوجته بعد 6 أشهر فقط من زواجهما دون ذكر أسباب وفي تكتم شديد على الخبر، إلا أن محبي الفنان الشهير تمكنوا من معرفة توقيت الانفصال بسهولة.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب