لهذا السبب سحبت كايلي جينير الفيلرز من شفتيها!

لطالما عرفت كايلي جينير بشفتيها الممتلئتين بالفيلرز، لكنها فجأة قررت سحب الفيلرز من شفتيها حيث ردت على متابعيها على مواقع التواصل الأجتماعي بعد أسئلتهم عن سبب ظهورها مؤخرًا في الصور بشكل مختلف تمامًا، فأجابت قائلة أنها سحبت الفيلرز من شفتيها؛ وبالرغم من أن كايلي جينير معروفة أيضًا بعشقها الكبير للفيلرز وعمليات التجميل الأخرى التي قامت بها سابقًا، فما الذي جعلها تقرر مؤخرًا سحب الفيلرز فقط؟.

 


 

كايلي جينير قبل سحب الفيلرز 

 

تابعي معنا ما فعلته كايلي جينير بشفتيها، فقد قامت بنفخهما ومنحهما شكلًا مثيرًا مع إطلاقها لحملة تسويق خط منتجاتها الخاصة بها The Kylie Cosmetics حيث أطلقت مجموعة أحمر شفاه Kylie Lip Kit ، وما أن طرحت في الأسواق التقطتها كل النساء من حول العالم ما جعل المستحضر ينفذ في الأسواق بعد دقائق معدودة من طرحه ليحقق أرباحًا هائلة فاقت 420 مليون دولار أمريكي!.

وهاهي كايلي الآن تعمد إلى سحب الفيلر من شفتيها، هذا ما يجعلنا نفكر في الأسباب، إما انها فعلت ذلك لمجرد التسويق لمنتجاتها عالميًا أو أنها افتقدت حقًا شفتيها الطبيعيتين سابقًا من دون الفيلرز أو أن المادة المحقونة والتي غالبًا ما تكون حمض الهيارولونيك قد اختفت طبيعيًا لأنه لا يتأخر لأكثر من 6 أشهر؟.

 


 

كايلي قبل وبعد الفيلرز 

 

وفيما إذا كانت كايلي ستعود لنفخ شفتيها من جديد تمامًا كما تفعله مع شعرها دائما حيث تعشق تلوينه وتغيير شكله باستمرار أم أنها ستحافظ على حجمهما الصغير والجديد.

الدكتور Dr Nick Milojevic من لندن يشرح قائلًا: " تدوم حقن حمض الهيالورونيك عادة على الشفاه حوالي 6 أشهر ثم تزول تدريجيًا بتعرضها طبيعيًا لانزيم يعرف بأسم Hyaluronidases، وهذا ما يجعل Dr Nick يعتقد أن جينير لم تعاود جلسة الحقن ما جعل الفيلرز على شفتيها يتفكك طبيعيًا ويختفي تمامًا".

ويضيف: "من السهل جدا على اي واحدة ان تتخلص من الفيلرز الموجود في الشفاه مثل كايلي لمجرد حقن المنطقة بانزيم مفكك للفيلرز ليختفي خلال 4 أيام، لكن قد تتعرض الزبونة لاحتمالية التحسس من الانزيم، لذا ينصح الدكتور المراة أن تترك الحمض يتفكك ويزول طبيعيا لان الانزيم قد يستهدف أيضا الهيالورونويك الطبيعي في الشفاه مما يجعل الشفاه تبدو أصغر من حجمها الطبيعي قبل الحقن!.

 


 

مانشرته كايلي 

 

فاحذري من هذه الأمور الصغيرة التي قد تغفلين عنها وتجلب لك الكثير من خيبة الأمل لاحقًا.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي