توقّعات الأبراج لأسبوع 9 يوليو 2018

إليك توقّعات الابراج لأسبوع 9 يوليو 2018، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
في الزواج، تزدهر حياتك العاطفيّة، ويحلّ التفاهم والحبّ مكان الخلاف والخصام. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيقد ينتقد الآخر بعض صفاتك بأسلوبٍ غير مقبول، يدفعك إلى معاودة النظر في علاقتكما بدعم من كوكب الزهرة. مهنيّاً، تلهمك الشمس بأفكار مميّزة تنال إعجاب رؤسائك أو المعنيّين، شرط أن تعرضيها بتواضع. صحّياً، تمدّك الكواكب بالعافية الجيّدة، وإنْ عانيت أحياناً من بعض التوتّر.

 

برج الثور
أمام المرتبطات فترة تواصل جميلة مع شريك العمر، تنسجم فيها لغة القلب ولغة العقل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيعتمد تطوّر حياتك العاطفيّة على جهودك في هذا الخصوص: استفيدي من تأثيرات القمر الإيجابيّة لدعم مسارها. مهنيّاً، يمهّد كوكب عطارد لمفاجأة سارّة في العمل، ربّما زيادة مردودك أو راتبك، أو حتّى تحسين وضعك الحاليّ. صحّياً، تحمي النجوم عافيتك، إلّا من إهمالك إيّاها.
 

برج الجوزاء
قد تثير بعض المسائل المادّيّة الاستفزاز في علاقتك برفيق دربك: حاولي التعامل مع الوضع بمرونة والإصغاء جيّداً إلى شريكك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيزداد منسوب جاذبيّتك، وبالتالي معدّل حظوظك في مجال الحبّ. مهنيّاً، تستثمرين مهاراتك جيّداً في عملك وتنعمين بدبلوماسيّة تُحسدين عليها وتكون طريقك إلى النجاح. صحّياً، يساعدك كوكب المرّيخ على حرق الدهون بسهولة، فاستفيدي من تأثيراته في حال أردت فقدان بعض الوزن من خلال الرياضة.
 

برج السرطان
على خلاف الأسبوع المنصرم، ها هو كوكب الحظّ، المشتري، يؤمّن لك أجواءً عاطفيّة ممتعة وهادئة برفقة من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فينصحك كوكب عطارد بالاستمتاع بحاضرك المفعم بالمفاجآت السارّة، من دون القلق حول ما يخبّئه لك المستقبل. مهنيّاً، يدفعك كوكب زحل إلى التقدّم في مجالك بحزم وجدّ. صحّياً، تحظين بدعم كوكب الصحّة والجمال، الزهرة.
 

برج الأسد
بعد الدفء الذي حلّ على علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، يأتيك الشغف ملوّناً أجواءها بألف لون ولون، إلّا في حال كان شريكك من برج العذراء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحلو لك المغامرات العاطفيّة العابرة: لا تفشي بأمرها لأيٍّ كان. مهنيّاً، تحرزين تقدّماً ملحوظاً يستقطب أنظار محيطك: اعتمدي التواضع وسيلةً للحفاظ على مقامك. صحّياً، قد تعانين من التهابات في العين أو من خطر حوادث في الرأس.

 

برج العذراء
تعزّز المشاريع المشتركة، كالمهنيّة منها، أواصر علاقتك برفيق دربك، مع ضرورة الحذر من اعتماد أحدكما منطق القوّة في مرحلة ما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاحتمالٌ أن تقعي في الحبّ من النظرة الأولى من دون أن تستدركي الأمر. مهنيّاً، يؤجّج كوكب بلوتو حماسك للعمل، ما يثير إعجاب محيطك، وخصوصاً رؤسائك. صحّياً، تحاشي كلّ ما يسبّب لك الأرق في هذه الفترة.  

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تثير حركة الكواكب التوتّر في أجواء علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة، الذي قد يكون حجّة لمعالجة بعض المشاكل القديمة-الجديدة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيساعدك كوكب زحل على إيجاد نمط هانئ ومتناغم في حياتك الخاصّة. مهنيّاً، العمل الجماعيّ مهمّ لك في هذه المرحلة، فلا ترفضي أيّ تعاون بحجّة رغبتك بالتغريد على هواك. صحّياً، تخظين بدعم كواكب الحيويّة لبرجك، فرصة لتعديل نمط حياتك نحو الأفضل.
 

برج العقرب
ربّما تواصلين الانطواء على ذاتك، ويكون الصمت العدوّ الأوّل علاقتك العاطفيّة أو الزوحيّة: اكسريه بحنكتك المعهودة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا ضير من الاعتراف بمشاعرك للرجل المنشود بدعمٍ من كوكب أورانوس. مهنيّاً، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون السلبيّة، لا تهملي حلّ بعض المشاكل التي بدأت تتكشّف لك بوضوح. صحّيّاً، اعتمدي منقوع الزهور للتصدّي للأرق.
 

برج القوس
في الزواج، تحضّري لهزّة إيجابيّة مصدرها كوكب بلوتو، خصوصاً إذا كنت من مولودات العشريّة الثانية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتقاربين حياتك العاطفيّة بتفاؤل يضمن لك مساراً غير معقّد في بحثك عن الرجل المنشود. مهنيّاً، ليس الوقت ملائماً للتخطيط، إنّما للتنفيذ والردّ المباشر على كلّ خطوة يخطوها خصومك. صحّياً، لا شيء يزعزع طاقتك الخارقة في هذه المرحلة.
 

برج الجدي
في ظلّ تأثيرات كوكب بلوتو السلبيّة، تبدو لك حياتك الزوجيّة أو المشتركة معقّدة، ما يدفعك إلى إهمالها في المقابل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فمجدّداً يبتسم لك الحبّ، لكنْ لا تتّخذيه حجّةً للمرح وطريقاً لعلاقات عابرة. مهنيّاً، ادرسي أهدافك بتمعّن قبل اتّخاذ قرارات أو خطوات تُعنى بمصالحك المستقبليّة. صحّياً، يزوّدك كوكب المشتري بالطاقة العالية، لكن يزيد شهيّتك الغذائيّة في المقابل.
 

برج الدلو
تتألّقين سحراً ويطيب لرفيق دربك التأمّل فيك والاستمتاع بكلّ لحظة بصحبتك؛ في المقابل، انتبهي من إثارة غيرته. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا تستعجلي في مسارك العاطفيّ، وإلّا هرب منك معجبوك. مهنيّاً، بفضل كوكب أورانوس، تتمتّعين بوضوح الرؤيا وبقدرة على اتّخاذ القرارات بسرعة. صحّيّاً، تساعد حركة الكواكب على الشفاء من الأمراض الجسديّة والنفسيّة.
 

برج الحوت
للقمر تأثيرات سحريّة على علاقتك الزوجيّة أو العاطفيّة: أسبوعٌ أشبه بشهر العسل تعيشينه برفقة من يحبّه قلبك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق لقاءٌ واعد، إنّما منطوٍ على بعض المشاكل التي يجب استدراكها في بداية الطريق. مهنيّاً، تدعم النجوم كلّ عمل يقوم على الأداء المنتظم والصبور، وليس العكس. صحّياً، في ظلّ تأثيرات كوكب نبتون، تُنصحين باعتماد خطوات أو علاجات وقائيّة.

 

إقرئي ايضاً:

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

نساء هذه الابراج الأكثر قوة.. فهل أنت واحدة منهن؟

إيجابيات وسلبيات أسلوب برجك في قيادة السيارات

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات