ميريام فارس تجري عملية جراحية عاجلة

واجهت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أزمة صحية مؤخراً؛ مما اضطرها لإجراء عملية جراحية عاجلة، وكتبت ميريام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام قائلة: «لكل أحبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان بـ27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن أصبت بعارض صحي خارج عن إرادتي أجبرني أخضع لعملية جراحية، ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الأطباء إنو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 أسابيع من كل قلبي، بقدم أشد الاعتذار لراعية الحفل السيدة ليلى الصلح ومعالي وزير الدفاع السيد يعقوب الصراف ومعالي وزير الصحة السيد غسان حاصباني ومعالي وزير الإعلام السيد ملحم رياشي ورئيس الجمعية الدكتور بيتر نون وجميع الحضور».

اقرئي أيضًا : ماجد المصري يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب صورة له مع محمد صلاح

وفي نهاية حديثها قالت ميريام: بتمنى على الكل إنو يحضر الحفل، وأن يستمتع بالفقرات الفنية يلي رح تتقدم. وبذكّر كل مين اشترى بطاقة أن اشتروا البطاقات للمساهمة في شفاء العديد الأطفال المصابين بمرض السرطان، أحبكم من كل قلبي.

اقرئي أيضًا : وليد فواز يتغزل بزوجته مي سليم بطريقته الخاصة

وكانت ميريام قد شاركت جمهورها مؤخراً صورة لها وهي ترتدي فستاناً أسود صيفياً أنيقاً، جعل العديد من الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير معبرين عن جودة الإطلالة ومناسبتها لميريام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب