نجوم الفن يهنئون المرأة السعودية بقيادة السيارة فماذا قالوا؟!

شارك عدد كبير من نجوم الفن المرأة السعودية فرحتها بمناسبة بدء تنفيذ قيادتها للسيارة، وهو القرار الذي رحب به عدد كبير من النجوم وعبروا عن سعادتهم به عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عبر حسابها على موقع «تويتر» كتبت أنغام مهنئة المرأة السعودية: «قدها وقدود يا بنت المملكة»، وهو التعبير الذي لاقي استحسان معجبي أنغام التي قامت بمشاركتهم صورة لامرأة سعودية تقود سيارتها بدا على ملامحها الفرحة الكبيرة.

تابعي كل ما يتعلق بقيادة السيارة في السعودية على موقع السائقة الأولى واربحي الجوائز القيمة بالضغط هنا 

فيما اختارت زينة فيديو لسيدة أخرى وهي تقود سيارتها، وعلقت عليها بقولها: «مليون مبروك للمرأة السعودية قيادة السيارة.. فرحانة بيكو».

أما أحلام فقد اختارت فيديو يقوم فيه الأمير وليد بن طلال بتشجيع ابنته الأميرة ريم على القيادة، وهو الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع من مواقع التواصل الاجتماعي، واختارته أحلام لتهنئ ريم، وكذلك المرأة السعودية على تنفيذ القرار بشكل عام، وقامت أحلام بمشاركة الفيديو مع جمهوها وكتبت عليه تعليقاً: أغلى من يسوق الغالية بنت الغالي الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال آل سعود، ربي يحميها ويحفظها من كل شر ٢٣//٦//٢٠١٨ الله يسخر لكم يا حبايبي يا بنات السعودية الأرض ومن عليها ويحميكم ويحفظكم».

وبدت الفرحة على الأميرة ريم واضحة في الفيديو كما طالبها والدها بإظهار رخصتها، وطلب أيضاً من إخوتها توثيق اللحظة عبر تليفوناتهم المحمولة.

 

 

 

A post shared on

 

من جانبها قامت الفنانة نادين نسيب نجيم بعمل فيديو خصيصاً للمرأة السعودية لمشاركتها فرحتها بما أسمته نادين «يوم عيدها»، وقالت إنه يوم المرأة السعودية بامتياز مطالبة إياها بالاستمرار بالقيادة مؤكدة أنها حققت اليوم إنجازاً كبيراً، وطلبت منها أن تظل نموذجاً بالريادة والسيادة والقيادة أيضاً.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared (@nadine.nassib.njeim) on

 

 

أما نوال الكويتية فقد نشرت فيديو لها وهي تقود سيارتها في شوارع الرياض عقب حفلها الغنائي الذي أحيته منذ أيام بالمملكة العربية السعودية، وبجانبها ظهر سالم الهندي المدير التفيذي لشركة روتانا، والذي أكد أن نوال هي أول فنانة كويتية تسوق سيارتها بشوارع المملكة العربية السعودية.


شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by (@nawalalq8iya) on

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب