صورة سميرة سعيد بالمايوه تثير الجدل على السوشال ميديا

شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها بصورة لها من المصيف، جمعتها بابنها شادي وإحدى صديقاتها، وظهرت الديفا كما يلقبها محبوها في الصورة وهي ترتدي ملابس البحر، لكنها لم تظهر الكثير من المايوه؛ فقد اكتفت بإظهار الجزء العلوي منه ليبدو لونه الأسود، وأثار ظهور سميرة في الصورة بدون ماكياج جدلاً كبيرًا بين محبيها، الذين أشادوا بجمالها وقدرتها على الحفاظ على شبابها رغم تجاوزها الستين من العمر بحسب ما أكدت هي في برنامجها مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

سميرة سعيد بملابس البحر 

 

يذكر أن سميرة سعيد شاركت مؤخرًا في حملة إعلانية مع عدد كبير من النجوم، منهم: نيللي كريم، وأحمد فهمي، ومحمد رمضان، وعلي الحجار، وشيرين رضا وغيرهم، ودارت فكرتها حول مبالغة هؤلاء النجوم في أعمالهم الفنية، وهي الحملة التي تم تقديمها لصالح إحدى شركات الاتصالات، وحققت نجاحًا كبيرًا ورواجًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

آخر ألبومات سميرة سعيد كان بعنوان: عايزة أعيش، وتعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من مختلف أنحاء الوطن العربي، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا بين الشباب من محبي الديفا.

اقرئي أيضًا : القبض علي فنان شهير بمطار تونس وبحوزته كمية من المخدرات

وعلى الجانب الآخر، بدأت سميرة مؤخرًا في التجهيز لألبومها الجديد، لكنها لم تعلن عن موعد طرحه بعد؛ خصوصًا أنها لم تنته من تسجيل كل أغنياته، وليس من المتوقع إصداره هذا العام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب