منة فضالي لسلاف فواخرجي: للأسف سقطتِ من نظري!

انتقدت الفنانة منة فضالي تصريحات سلاف فواخرجي الأخيرة بقولها: "للأسف سقطتِ من نظري"، وكانت الفنانة السورية قد أدلت بتصريحات تسببت في هجوم شديد عليها؛ حيث قالت ضمن حلقة من برنامج عرب وود المذاع على قناة روتانا: "يمكن من غير غرور، لو حطيت ببالي أمثل في مصر، كنت ما أخلي حدا يشتغل، وكان الكل قاعد ببيته". وهي التصريحات التي تسببت في انتقادها بشدة من عدد كبير من الفنانين المصريين.

شاهدي الفيديو :

 

من جانبها شاركت منة فضالي الحلقة التي ظهرت فيها سلاف على حسابها عبر فيس بوك قائلة: "بصراحة سقطتِ من نظري، الفن الراقي هو الفن المصري، وإحنا كممثلين مصريين نمتلك اللي فنانين كتير متمتلكهوش، ومتنسيش إن معرفتك كانت من مصر، بس إحنا اللي بنعمل في نفسنا كده، وبنسمح إن أي حد يهين فنانين مصر".

وأوضحت قائلة: "عموما مصر طول عمرها بتنجم أي حد حتى لو كان كومبارس، ياترى إيه رأي المنتجين والمخرجين وزملائي الفنانين والنجوم، خسارة يا سلاف كنت بحترمك".

اقرئي أيضًا : هنا شيحة تتعرض للهجوم بعد سخريتها من هزيمة المنتخب المصري في المونديال

يذكر أن أحدث أعمال سلاف فواخرجي في مصر مسلسل بعنوان: "خط ساخن" شاركت في بطولته مع عدد كبير من الفنانين، منهم: حسين فهمي، ونضال شافعي، وانتهت من تصوير معظم مشاهدها، لكنه استبعد من العرض الرمضاني وأعلن بعض صناع المسلسل أن السبب هو إصابة الفنان نضال شافعي، التي تسببت في تعطل التصوير وخروجه من السباق الرمضاني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب